الجمعة , مارس 1 2024
أيهاب اسحق جراندفوس مصر

«جراندفوس» الدنماركية تنتظر «الموافقة» على مشروع لتجميع مضخات الرى

قال إيهاب إسحاق ، العضو المنتدب لشركة جراندفوس مصر ، إن الشركة ناقشت الدخول في مشروع مشترك مع الجهات الحكومية لتجميع مضخات الري ، مشيرًا إلى أن العرض الفني المقدم لا يزال قيد الدراسة للموافقة عليه للدخول في الشراكة.
وقال إسحاق في تصريح العام الماضي ، إن الشركة الدنماركية المتخصصة في مضخات الري ، تخطط للقيام بأول استثمار حقيقي لها في السوق المحلي بقيمة 4 ملايين يورو لجمع بعض المعدات وبناء مركز تدريب ومستودع مركزي.
وأرجع إسحاق تأخر تنفيذ المشروع إلى عدة أسباب ، من بينها التغيير الوزاري الأخير ، مشيرة إلى أن هناك تحديات على الأرض لم تظهر عندما تم التخطيط للمشروع ، مما أدى إلى زيادة التنفيذ والتأخير بسبب نقص العمالة (على سبيل المثال. ، نقدًا).

ويتوقع أن يرتفع حجم أعمال بنسبة 15 في المائة بنهاية العام مقارنة بالعام الماضي ، وذلك بسبب المشاريع الجديدة التي تتابعها الشركة حاليًا ، بما في ذلك تلك الموجودة في العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ، وكذلك عودة الحملة السياحية ، والتي بدأت بالبحث عن مضخات المياه واستعادة الطلب على المضخات.

تعتبر شركة “جراندفوس” الدنماركية من أكبر شركات توريد المضخات في العالم حيث تمتلك 55 مكتبًا إداريًا في الإمارات والسعودية والمملكة المتحدة والقاهرة وتبيع منتجات بقيمة 3 مليارات يورو سنويًا. معدات عملاقة لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي ومعالجة مياه البحر وتوريد طلمبات مياه لمشروع 1.5 مليون فدان.

وأثنى إسحاق على وزارة الاستثمار والتعاون الدولي لدورها في تشجيع المستثمرين على تنفيذ المشاريع وتأسيس شركات جديدة في السوق المحلي.

شاهد أيضاً

جراندفوس سكالا

مواتير جراندفوس سكالا تغير قوانين اللعبه في ضخ المياه

لطالما حظيت  شركة جراندفوس Grundfos بتقدير كبير في الصناعة لجودتها العالية ومضخاتها الموثوقة والتي وضعتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *