الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
لقطة الشاشة 2021 07 13 162028

أثرت حرائق واسعة النطاق في كاليفورنيا والغرب الأمريكي على خطوط نقل الكهرباء

يكافح رجال الإطفاء الذين يعملون في درجات حرارة عالية للسيطرة على أكبر حريق هائل في كاليفورنيا هذا العام، لأن مشغلي الطاقة حثوا الناس على توفير الطاقة بعد حريق هائل في ولاية أوريجون المجاورة أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن ثلاثة خطوط نقل رئيسية.  

وقالت الوكالة، احترقت مناطق واسعة من الغرب ومن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة المرتفعة خلال النهار. سيصدر مشغل الطاقة المستقل في كاليفورنيا الذي يدير شبكة الكهرباء في الولاية تنبيهًا مرنًا لمدة 5 ساعات، ويطلب من المستهلكين توفير أكبر قدر ممكن من الكهرباء لتجنب أي انقطاع في التيار الكهربائي.  

وتعاني ولاية كاليفورنيا وأجزاء أخرى من غرب الولايات المتحدة من حالات جفاف شديدة، مما يزيد من مخاطر اندلاع الحرائق في العديد من المناطق، وفي ولاية أريزونا، سيطرت طائرة صغيرة على سفينة من طراز سوم خلال تحقيق في حريق في مقاطعة موجافي الريفية، مما أسفر عن مقتل جميع أفراد الطاقم.  

 وفى ولاية أوريجون، انفجر حريق على مساحة 224 ميل أثناء اندفاعه عبر الأخشاب الثقيلة فى غابة فريمونت وينما الوطنية بالقرب من بلدة مقاطعة كلاماث فى نهر سبراج. وعطل الحريق الخدمة على ثلاث خطوط نقل تقدم 5500 ميجاوات من الكهرباء لكاليفورنيا المجاورة.  

وكان أكبر حريق هذا العام فى كاليفورنيا يشتعل قرب الحدود مهن يفادا. ونما حريق بيكوارث المركب، وهو مزيد من حريقين سببهما البرق شمال بحيرة تاهو، زاد بمعدل القلق يوم الأحد ليمتد إلى 348 كيلومتر مربع. ومع ذلك، فإن رجال الإطفاء الذين يعملون فى درجات حرارة تجاوزت 38 درجة مئوية تمكنوا من اكتساب أرضية ومضاعفة احتواء الحريق إلى 20%. 

شاهد أيضاً

لقطة الشاشة 2021 07 11 135138

نواذيبو: القبض على موظفين بشركة الكهرباء لفقدان بعض الأموال

كشف مصدر أن عناصر الأمن في مدينة نواذيبو، اعتقلوا موظفين بشركة نواذيبو للطاقة الكهربائية، يتوليان الإشراف على صندوقي الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!