الأحد , سبتمبر 26 2021
جديد
الشاشة 2021 07 09 141221

القبض على ثلاث موظفين إيرانيين لـ “التخريب في نظام توزيع الكهرباء”

اتضح من الاعترافات تجنيد هذه الافراد من قبل بعض الزمر المعادية للثورة المتواجدة خارج البلاد، وقد كشفت وكالة أنباء الإيرانية، نقلًا عن مصدر وصفته بالـ”مطلع” قوله إن السلطات الإيرانية اعتقلت ثلاثة عمال في محطة كهرباء مسؤولة عن إنتاج وتوزيع الكهرباء للمدن الكبرى بتهمة “التخريب وتعطيل جزء من المحطة والتعاون مع جهات معادية”. 

وقال المصدر للوكالة إن الافراد الذين تم رصدهم واعتقالهم من قبل اجهزة رقابية “كانوا ينشطون في سياق التخريب وتعطيل جزء من محطة كهرباء وايجاد القطع المتكرر للتيار الكهرباء في بعض المدن الكبرى”. 

وأشار المصدر إلى أن المعتقلين “على ارتباط بجهات معادية خارج إيران”، قائلًا: “اتضح من الاعترافات التي ادلى بها المتهمون تجنيد هذه الافراد من قبل بعض الزمر المعادية للثورة المتواجدة خارج البلاد”. 

وأشار المصدر إلى أن عملية اعتقال الجناة الآخرين في هذه القضية مستمرة وسيتم نشر معلومات إضافية في المستقبل. 

منذ نحو اسبوع، تعاني طهران والعديد من المدن الإيرانية من انقطاعات متكررة في التيار الكهربائي قد تستمر حتى نهاية تموز/يوليو. 

شاهد أيضاً

الشاشة 2021 07 13 162028

أثرت حرائق واسعة النطاق في كاليفورنيا والغرب الأمريكي على خطوط نقل الكهرباء

يكافح رجال الإطفاء الذين يعملون في درجات حرارة عالية للسيطرة على أكبر حريق هائل في كاليفورنيا هذا العام، لأن مشغلي الطاقة حثوا الناس على توفير الطاقة بعد حريق هائل في ولاية أوريجون المجاورة أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن ثلاثة خطوط نقل رئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!