الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
لقطة الشاشة 2021 07 17 144609

مؤسسة الكهرباء بالعاصمة عدن تثمن تفاعل المواطنين في رفض ظاهرة الربط العشوائي

أشادت شركة جنرال إلكتريك بالعاصمة عدن بدور وتفاعل المواطنين في ظاهرة التوصيلات العشوائية في مناطق متعددة بالعاصمة.  

وفي وقت سابق، منع بعض المواطنين في شارع التسعين بمنطقة المنصورة شخصًا يتظاهر بأنه عامل كهرباء من محاولة ربط مواطن بالمنطقة بشكل عشوائي، وقام المواطن بطرده وأبلغ شركة الكهرباء، وقام بدوره بإخطار جهاز الأمن بالقبض عليه.  

وأكد المكتب الإعلامي لشركة عدن للطاقة أن هذا التفاعل ليس المرة الأولى، لأنه في شارع العيادات بمنطقة المنصورة رفض المواطنون هذه الظاهرة مراراً وتكراراً، فيما حاول شخص آخر تشغيل الكهرباء بشكل عشوائي، فرفض المواطنون ذلك وطردوه من الشارع.  

 
 
وأوضحت مؤسسة الكهرباء ” أن عدد من المواطنين بمنطقة الممدارة في مديرية الشيخ عثمان قاموا بطرد شخص من المنطقة كان يحاول ربط الكهرباء بشكل عشوائي، بالإضافة إلى إبلاغهم قسم الشرطة والذي مازال يجري التحريات للقبض عليه”. 
وتدعو المؤسسة جميع المواطنين في العاصمة عدن لرفض ورفض هذه الظاهرة التي تسببت في استشهاد العديد من عمال الكهرباء وإصابة آخرين بفصلهم بسبب عدم انتظام في التوصيل، إضافة إلى أن أكثر من 50٪ من الكهرباء تم صرفها ضائع.  

الجدير بالذكر أن شركة جنرال إلكتريك في عدن قد نفذت أنشطة “الربط والفصل العشوائي” على مجالس إدارة متعددة من وقت لآخر، وهو ما نال تقديرًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل المواطنين. 

شاهد أيضاً

لقطة الشاشة 2021 07 11 135138

نواذيبو: القبض على موظفين بشركة الكهرباء لفقدان بعض الأموال

كشف مصدر أن عناصر الأمن في مدينة نواذيبو، اعتقلوا موظفين بشركة نواذيبو للطاقة الكهربائية، يتوليان الإشراف على صندوقي الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!