الجمعة , أغسطس 19 2022
جديد
لقطة الشاشة 2021 07 17 213329

استعراض تنفيذ مشروع “المدن الذكية العالمي” في بنغازي

استعرض فرج اقعيم العبدلي نائب وزير الشؤون الفنية بوزارة الداخلية دراسة تنفيذ مشروع بنغازي “المدينة الذكية العالمية”.  

وناقش المشروع مع وفد شركة “ZTE” الصينية في الشرق الأوسط بهدف تركيب نظام مراقبة متكامل للمدينة لتوفير مستوى عال من الأمن من خلال مراقبة أنشطة النقل العام بالمدينة.  

وأوضح المكتب الإعلامي لنائب الوزير أن شركة هيونداي ومشاريع “المدينة الذكية” التي يتم تنفيذها من خلال تنفيذ مشاريع واسعة النطاق على نطاق عالمي.  

وأضاف المكتب الصحفي أن النظام يوفر مستوى عالٍ من الأمن من خلال مراقبة الجمهور والمرور في المدينة وتتبع المجرمين والمخالفين، بحيث تم تجهيز جميع التقاطعات والشوارع والساحات في المدينة بكاميرات مجهزة بأحدث التقنيات العالمية تعمل بالطاقة الشمسية.  

وأكد العبدلي أن وزارة الداخلية مستعدة لدراسة المشروع، والنظر بشكل عاجل في كيفية التعاون ودمج كافة الأهداف عند التوصل إلى اتفاق على وضع الآلية الكاملة لانطلاق المشروع. 

ونوه وكيل الوزارة إلى أن مثل هكذا مشاريع ستُساهم في انعدام معدل الجريمة وتوحيد فروع الوزارة ومُراقبة الطُرق والقضاء على النشاطات الإرهابية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في المدينة. 

شاهد أيضاً

المدن الذكية

خدمات المدن الذكية: وقعت المصرية للاتصالات وعامر جروب اتفاقية تعاون

المصرية للاتصالات وقعت اتفاقية ، أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر ، توقيع اتفاقية تعاون مع عامر جروب لتقديم أحدث حلول الاتصالات المتكاملة لمشاريعها العقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!