الخميس , أكتوبر 21 2021
بغداد
بغداد

رئاسة جامعة التراث فى بغداد بإعانة مبادرات المدن الذكية بالدول

 رئيس ديوان الرئاسة ” حسام الدين ”  أوضح ” أن دولتنا اليوم لتحسين وضعها  ،هي أقصى من تحتاج الأفكار والخبرات والإعانات الخيرية ،  وفتح أيضًا  توقعات ومبادرات جديدة لاستثمار الفرد العراقي ، وهذه التحيزات تتناسب مع ما يراه العراق الجديد ، من تدرج اجتماعى، ونشاطات انتخابية دورية ،تسعى لتعيين تقنيات معلوماتية حديثة  ، للمتابعة والانتقاء وإطلاق النتائج ، والوقف من الغش والتلاعب بإشراف الجمهور الناخب” .

بالإضافه إلى أنه ذكر أثناء  اجتماع ( سمارت بغداد) الذي عُقد في الجامعة  كلية التراث اليوم ( أن رئاسة الجمهورية ، المصورة بالرئيس “برهم صالح” ، وجميع الملاكات الإستراتيجية الاستشارية المقترحة ، والتى تقوم بتوافق المتخصصين في قطاعات المدن الذكية ، ومعايير الاتصال والمعلومات ، كما أنها تقوى على اهتمامات الباحثين والخبراء ، لاكتمال هذه العملية وتوفير احتياجات تفوقها ).

وقال أيضًا ”  كانت بغداد في اتفاقياتها التاريخية الجوهرية ، سباقةً الترابط والتداخل مع الأمم الأخرى ، ومحطمة معالم  اللغة وتنوع الثقافات ،  وذلك أثناء حركة الترجمة وجذب العلماء من شتى دول العالم ” .

شاهد أيضاً

المدن الذكية

تشمل خدمات المدن الذكية: وقعت المصرية للاتصالات وعامر جروب اتفاقية تعاون

المصرية للاتصالات وقعت اتفاقية ، أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر ، توقيع اتفاقية تعاون مع عامر جروب لتقديم أحدث حلول الاتصالات المتكاملة لمشاريعها العقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!