السبت , ديسمبر 3 2022
جديد
محطة شمسية

شركة كوكاكولا مصر توسع اعتمادها على الطاقة النظيفة

حصلت شركة سولاريس كوك للطاقة المتجددة على الموافقة من جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك لإضافة قدرة على نظام صافي القياس في محطتي كوكاكولا مصر “طنطا” و “العامرية” بسعة إجمالية تبلغ 1،616 ميجاوات.

وفقا لقرار جهاز تنظيم مرفق الكهرباء تم الموافقة على نطاق مشروع زيادة مصنع كوكاكولا مصر بطنطا بمحافظة غالبيا ، بقدرة 730 كيلوواط ، إصدار ترخيص إنتاج لشركة سولاريس كوك للطاقة المتجددة.

حصلت الشركة على ترخيص لتنفيذ محطة طاقة شمسية بنظام قياس صافي لمدة 15 سنة ، على أن يتم اتباع جميع القواعد التنظيمية الصادرة عن الوكالة ، بما في ذلك اعتبارات دمج الطاقة المتجددة في شبكة النقل المحددة. من قبل الوكالة وأية قواعد تنظيمية تصدرها الوكالة ، وهذا محدد في نص الترخيص.

كما وافقتجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على إضافة نطاق مشروع مصنع كوكاكولا مصر إلى الرخصة الصادرة لشركة سولاريس كوك على طريق الإسكندرية – القاهرة الصحراوي – العامرية بطول 31 كيلومترًا ، وبقدرة 886 كيلووات. تعمل الطاقة المتجددة على نظام صافي القياس لمدة 15 عامًا.

وفقًا للترخيص الممنوح لشركة Coca-Cola Egypt ، يتم الامتثال لجميع القواعد التنظيمية الصادرة عن الجهاز ، بما في ذلك اعتبارات دمج الطاقة المتجددة في شبكة النقل التي يحددها الجهاز وأي قواعد تنظيمية صادرة عن الجهاز .

تندرج هذه الإجراءات في إطار توجيه شركة كوكاكولا مصر لتوسيع اعتمادها على الطاقة النظيفة لتلبية احتياجاتها من الطاقة وتقليل قيمة الاستهلاك الشهري للكهرباء.

شاهد أيضاً

متحف المصري

اتفاقية لتنفيذ محطة طاقة شمسية في المتحف المصري.

وقع المتحف المصرى الكبير ممثلا برئيس المهندسين عاطف مفتاح ومركز تحديث الصناعة ممثلا بالمهندس محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي !!