الجمعة , يوليو 1 2022
جديد
التكنولوجيا
التكنولوجيا

هيئة الاتصالات تستضيف منتدى التكنولوجيا الرقمية لتسليط الضوء على فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية.

الرياض – تستضيف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (CITC) بالمملكة العربية السعودية أول منتدى سنوي للتقنية الرقمية تحت شعار “توفير فرص استثمارية للمستقبل الرقمي”.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الملتقى سيعقد بالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الاستثمار السعودية.

وسيجمع بين المستثمرين وشركات التكنولوجيا لاستكشاف اتجاهات وفرص الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات سريعة النمو في المملكة العربية السعودية وقطاعات التكنولوجيا الناشئة (ET).

سيعقد المنتدى عبر الإنترنت ليوم واحد في الساعة 14:00 بالتوقيت المحلي في 24 أغسطس 2021. ستعقد مناقشات متعمقة وخطب غنية بالمحتوى حول أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات في صناعة التكنولوجيا ، بما في ذلك المدن الذكية والاستثمار قصص النجاح ، وفرص الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات و ET في المملكة العربية السعودية.

غطت المؤتمرات في نموذج التكنولوجيا الرقمية قضايا رئيسية مثل “التمكين التكنولوجي: البنية التحتية والحوسبة السحابية وأمن الشبكات والبيانات” و “الاستثمار التكنولوجي: قصص النجاح و اتجاهات التكنولوجيا: الاستثمار في التقنيات المستقبلية وأسواق التكنولوجيا: البيئة الصحية.

وضم المتحدثون بعضًا من خبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأكثر ابتكارًا ورؤية ، بما في ذلك ممثلين عن إريكسون ، وهواوي ، وأمازون ، و eWTP Arabia Capital ، وعبد اللطيف جميل ، وماشين توك ، ومجموعة فواز الحكير ، والحلول السحابية.

كما سيطلق المنتدى مبادرة جديدة للمجموعة الاستشارية لتشجيع المزيد من التبادلات والتعاون بين القطاعين العام والخاص. وسيدعم ذلك تطوير سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلي ، وتحسين الاتصال والتعاون طويل الأمد بين أصحاب المصلحة ، ووضع السوق الرقمي للمملكة في طليعة الاستثمار العالمي في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تتكون هذه الخطة الجديدة من أربع مجموعات استشارية: شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية ، وشركات تكنولوجيا المعلومات المحلية ، والوكالات الحكومية الداعمة ، والمستفيدين من تكنولوجيا المعلومات ، وتهدف إلى السماح لأصحاب المصلحة بطلب المساعدة والمشورة من خلال تجارب ووجهات نظر مختلفة.

الجدير بالذكر أن مبادرة المجموعة الاستشارية جاءت نتيجة التطور السريع لسوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة.

شاهد أيضاً

شركة فوكسكون

تخطط شركة فوكسكون لبناء مصنع للسيارات الكهربائية.

أصبحت شركة Foxconn ، أكبر شركة لتصنيع الإلكترونيات التعاقدية في العالم ، أكثر جدية بشأن طموحاتها في مجال السيارات الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!