الإثنين , يناير 17 2022
مصر
مصر

تقرير التنمية البشرية الثانى عشر الذى أصدرته مصر هذا العام

تقرير التنمية البشرية جاء 2021 بعد توقف عشرة أعوام ، الذي يعتبر أبرز التقارير التى تطرح وضع التنمية البشرية عالميًا ، ومصر كانت من من أول من حرصت على التعاهد ، حيث أنها منذ سنة 1994 أطرح إحدى عشر تقرير، بالإضافة إلى التقرير المطرح الـ 12.  

كما أنه أمر بالترقيات التي نهضت بها البلاد المصرية فى شتى المجالات في ظل الأعوام الأخيرة ، وذلك بهدف تطوير معيشة المواطنين للإمام  من تقنيات الصحة والتعليم  ومجالات المجتمع ، وهذا ساعده بصورة هائلة على تخفيف نسب البطالة والفقر .  

وطبقًا لتقرير التنمية البشرية الوارد مؤخرًا  بلغ عدد المتلقين من إعانات النقدية بكل صوره 3.8 مليون عائلة فى شهر 2 من عام 2021 ، وهذا الموضوع عمله على انتشار خيارات  الجمهور وتحسين قدراتهم وإتاحتها من إنتهاء الموارد والأصول ، كما أنه طوره من من إنجاز العدالة الإجتماعية وأمن الإنسان .  

شاهد أيضاً

وزيرة الهجرة

إتفاقية وزيرة الهجرة لشؤون المصريين بالخارج وأهم مجادلات ميثاق الأمم المتحدة للتنمية البشرية «مصر 2021»

إتفاقية وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية توزيع ملخص لتباين الأمم المتحدة البشرية للتنمية (مصر 2021) تحت عنوان “التنمية حق الجميع مصر المسيرة والمسار”، على شتى  المنصات الرسمية لوزارة الهجرة، بغرض خروج المصريين بالخارج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!