الإثنين , مايو 23 2022
جديد
مصر
مصر

إنجازات مصر بتحقيق غايات التنمية المستدامة ونجاحاتها العديدة

 الرئيس ( السيسى) أكد ، أن الشعب المصري يقدر جسامة التباين في جوانب التعافي الاقتصادي بين البلاد طبقًا لقدرتها على تواجد الأعداد الضرورية من اللقاحات.

كما أثبت أيضًا أن مصر نفذت استراتيجيات التراقى الاقتصادي التي مكنتنا من تطبيق مناهج اجتماعية هدفه لجدوى الفئات الأولى بالرعاية .

وتابعه أيضًا ، أن أهمية تذليل الأزمات أمام تواجد اللقاحات لشتى بلاد العالم وضمان إتاحتها بشكل عادل ومتساوي.

  رئيس جمهورية مصر ( السيسي ) ذكر،  مصر تفوقت في إنجاز أهداف التنمية المستدامة في شتى المحافظات ونهضت بتخفيض التخلف التنموي بين الحضر و الريف ، مضيفا  لمستلزمات القارة الأفريقية  مصر توجه بضرورة الموافقة السريعة والنشطة ، وأثناء حديثه فى أعمال المرحلة الـ 76 لجمعية الأمم المتحدة ، أنها همت بتوطين إنتاج اللقاحات ليست للشعب ولكن من أجل تصديرها للقارة الأفريقية ، والتى تهدف لتخفيف الديون عن البلاد النامية مثل القارة الأفريقية .

عبد الفتاح السيسى أضاف ، أن استمرار الوباء العالمى منذ العامين السابقين ، أثبت أيضًا  أن البشرية تستلزم  للتساهم  فيما تُقابله من أزمات مهما تباينت مراحل تقدمها.

شاهد أيضاً

الطاقة

وزارة الطاقة في أبوظبي و “شباب التنمية المستدامة” يوقعان مع شراكة استراتيجية

شاركت وزارة الطاقة في أبوظبي في منصة "شباب التنمية المستدامة" التي استضافها الشيخ خالد بن محمد بن زايد عضو اللجنة التنفيذية لإمارة أبوظبي ورئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!