الخميس , أكتوبر 21 2021
المملكة
المملكة

المملكة تتبع مسار التنمية المستدامة بثبات

أقام سفير المملكة لدى جمهورية مصر العربية (أسامة بن أحمد نقلي) حفل استقبال رسمي بمناسبة الذكرى الـ 91 لليوم الوطني ، حضره الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية المصري. ومثل في حفل الاستقبال الحكومة المصرية وبعض الوزراء والمسؤولين المصريين وأعضاء البعثة الدبلوماسية في مصر ورجال الأعمال والإعلاميين المصريين.

كما حضر اللقاء عبد الرحمن بن سعيد الجمعة المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى جامعة الدول العربية والسفارة ومكاتبها وملحقاتها.

وألقى السفير النقلي كلمة في الاجتماع رحب فيها بالمشاركين وسرد إنجازات المملكة العربية السعودية.

صرح سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر: بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، خادم الحرمين الشريفين ، وصاحب السمو الملكي ، المملكة العربية السعودية تسير بنشاط على طريق الاستدامة. التنمية. بارك الله فيهم – وطموحين ، لا يرغبون في أن يكونوا في مقدمة كل المجالات.

شاهد المشاركون العديد من المقاطع متعددة الثقافات والوطنية التي تعبر عن الولاء والانتماء ، بالإضافة إلى تقدم المملكة وازدهارها.

شاهد أيضاً

الطاقة

وزارة الطاقة في أبوظبي و “شباب التنمية المستدامة” يوقعان مع شراكة استراتيجية

شاركت وزارة الطاقة في أبوظبي في منصة "شباب التنمية المستدامة" التي استضافها الشيخ خالد بن محمد بن زايد عضو اللجنة التنفيذية لإمارة أبوظبي ورئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!