الخميس , أكتوبر 21 2021
التنمية المستدامة
التنمية المستدامة

بعد النجاح الذى حققته الحوكمة والتنمية المستدامة تعلن فتح باب التسجيل للدورة الثانية

 المعهد القومى للحوكمة والتنمية المستدامة – الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية أذاعه ، عن فتح باب التسجيل التوظيفى للدورة الثانية بالمنحة التدريبية المسجلة بعنوان “الحوكمة والتنمية المستدامة وأثرهما على أداء وأهداف المؤسسة”، وذلك  بالمساهمة مع المنشأة الألمانية هانس زايدل الألمانية ، وذلك بعد النجاح الذى حققته الدورة الأولى للبرنامج، والتي سجلها المعهد بالتشارك مع المفوضيّة المصرية للمساهمة  من أجل التنمية التكنولوجية التعليمية  على مستوى القارة الأفريقية للمواصلة لمدة ٥ أعوام  .

وفى السياق نفسه  المدير التنفيذى للمعهد القومى للحوكمة والتنمية المستدامة ” شريفه ” ، أن البرنامج يسعى إلى البيان بمفهوم التنمية المستدامة وأغراضها ، وأجندة التنمية المستدامة الأفريقية (2063 ) ، وأثناء التباين على مفهوم التخطيط السياسى والحكم بالأهداف، وتواصل التنمية المستدامة بإنجاز أغراض المنشآت، وهذا فى ظل تطبيق معايير وآليات الحوكمة والتى تم استعمال الكثير فى عمليات تعزيز الأداء.

بالإضافة إلى أنها أوضحت بالآتى ، سيقرأثناء المدة من 30:26 أكتوبر  26 إلى 30 عام  2021 ، حث أنه يُطرح باللغتين الإنجليزية والعربية ويستهدف من الجنسين ، الذين يعملون بالجهات الإدارية المتنوعة بالوحدات المحلية لتطبيق وتنفيذ المبادرات .

كما أثبتت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس أمناء المعهد القومى للحوكمة والتنمية المستدامة، أنه نابع من رعاية الوزارة والمعهد على إعانة إقامة الخبرات داخليًا وإقليميًا فى  مصر ودورها المهم في تطبيق الأجندة الأفريقية( 2063 )،  حيث أن كانت مصر أساسية للإتحاد الأفريقى فى 2019 .

شاهد أيضاً

الطاقة

وزارة الطاقة في أبوظبي و “شباب التنمية المستدامة” يوقعان مع شراكة استراتيجية

شاركت وزارة الطاقة في أبوظبي في منصة "شباب التنمية المستدامة" التي استضافها الشيخ خالد بن محمد بن زايد عضو اللجنة التنفيذية لإمارة أبوظبي ورئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!