الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
الحكومة
الحكومة

تقوم الحكومة بإعداد التقارير والاستفادة من مزايا كل محافظة لدعم متخذي القرار

تعمل الحكومة جاهدة لتحقيق جميع أهداف التنمية المستدامة في رؤية مصر 2030 ، خاصة بعد أن حققت مصر نجاحًا على مستويات متعددة في السنوات الأخيرة ، أهمها الصعيد اقتصاديًا واجتماعيًا.كان برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي للدولة الذي تم إطلاقه في عام 2016 ناجحًا وحقق معدل فائدة جيد نال ثقة المؤسسات الدولية ، وسيساعد على زيادة معدل النمو الاقتصادي ، واستعادة الاستقرار العام للبلاد ، وبناء قوة صلبة وقوية المجتمع الاقتصادي. وستستمر الحكومة في تحقيق جميع أهداف التنمية المستدامة في رؤية مصر 2030.

في ضوء أهمية توطين أهداف التنمية المستدامة ، تقوم الحكومة حاليًا بإعداد تقرير حول توطين أهداف التنمية المستدامة على مستوى المحافظات من خلال إعداد تقرير لكل محافظة.من أجل إفساح المجال أمام المزايا النسبية لكل مقاطعة ، حدد قيم المؤشر وقم بتحديثها على المستوى المحلي ،بحسب المحتوى الذي أكدته وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ، بالإضافة إلى مقارنة النتائج المحققة بأهداف المحافظة ، ودعم متخذي القرار.

شاهد أيضاً

الطاقة

وزارة الطاقة في أبوظبي و “شباب التنمية المستدامة” يوقعان مع شراكة استراتيجية

شاركت وزارة الطاقة في أبوظبي في منصة "شباب التنمية المستدامة" التي استضافها الشيخ خالد بن محمد بن زايد عضو اللجنة التنفيذية لإمارة أبوظبي ورئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!