الإثنين , مايو 23 2022
جديد
البترول
البترول

إكتمال سبعة عشر محطة متطورة بالألواح الشمسية من قبل ” البترول الوطنية الكويتية “..

 مدير دائرة التسويق المحلي في البترول الوطنية الكويتية أثبتت ، أن المنشأة  اكتملت من إقامة  وتشغيل 17 قناة تعبئة وقود، المندرجة تحت المرحلة الأولى من القنوات الجديدة، موضحًا إلى أنه تبقت قناة أخيرة في منطقة صباح الأحمد جارٍ إعتناق الموافقات الضرورية من الفئات الحكومية لتنفيذها.

وقال أيضًا ، في مقابلة مع “الجريدة”، إنها ملتزمة بالمنهج الطموح لإقامة 100 محطة وقود وتعبئة جديدة، التي تندرج تحت استراتيجية (البترول الوطنية )، حيث سيتم تنفيذ وإقامة هذه المحطات عبر خمس روابط موزعة على الشكل التالي: (18، 15، 25، 16 و26 محطة لكل رابطه على التوالي).

كما أضاف خاجه أيضًا أن قنوات تعبئة الوقود المتطورة الجديدة قتادة مشروع الألواح الشمسية للطاقة المتجددة ، والتي تمكن من توفير ما يُعادل ثلاثين في المئة من استخدام المحطة للطاقة ، وهي متميزه كذلك بخطه لاستعادة الأبخرة، وهذا يعود إيجاباً على البيئة بتخفيض انبعاث النفطات والغازات الغير نافعة من المركبات خلال التعبئة إلى الجو.

شاهد أيضاً

شنغهاي

شنغهاي تفتتح أول خط شحن بالسكك الحديدية بين الصين وأوروبا

شنغهاي ، 25 سبتمبر 2021 - أعلنت جمارك شنغهاي يوم الجمعة أن شنغهاي ، المحور الاقتصادي الصيني ، ستفتح خدمة شحن بالسكك الحديدية إلى هامبورج بألمانيا يوم الثلاثاء ، وهي أول خدمة سكة حديد عابرة للحدود بين شنغهاي وأوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!