الإثنين , مايو 23 2022
جديد
الطاقة
الطاقة

تريد تسلا أن تصبح موردًا للطاقة في تكساس

تأمل Tesla في بيع الكهرباء مباشرة للعملاء في تكساس ، حيث أسس Elon Musk ، رائد الأعمال الذي يعيد تشكيل صناعة الصواريخ ويصنع السيارات الكهربائية ، شركة فرعية Tesla جديدة تسمى Tesla Energy Ventures ، وفي منتصف أغسطس ، تم تقديمه إلى Texas Public Utilities شركة. عمولة بيع الكهرباء في سوق التجزئة.

تفاصيل هذه المبادرة ليست معروفة بعد. ولكن إذا تمت الموافقة على الطلب في نوفمبر ، قال الأشخاص في سوق الطاقة بالولاية إن شركة Tesla Energy Ventures الجديدة قد تبرز في سوق التجزئة المزدحم وغير المنظم ، حيث توجد 120 شركة طاقة أخرى.

تعتبر Tesla نفسها علامة تجارية راقية ولا يُتوقع أن تصبح واحدة من بائعي التجزئة الأقل تصنيفًا الذين يحاولون جذب العملاء. يمكن للشركة بيع الكهرباء المستهلكة من الشبكة عند تشغيل الشبكة ، ويمكنها أيضًا بيع الكهرباء التي تستهلكها البطاريات المنزلية للشركة عند انقطاع التيار الكهربائي عن الشبكة.

يمكن للشركة أيضًا السماح لولاية تكساس باستخدام الألواح الشمسية لكسب المال عن طريق توزيع الكهرباء الزائدة على الشبكة. هذا شيء لا يمكن إلا للعملاء التجاريين الكبار القيام به بسهولة اليوم.

وتأمل الشركة في بناء بطاريتين عملاقتين لخدمة شركة الكهرباء بالجملة في الولاية.

تقع البطارية التي تبلغ قوتها 250 ميغاواط بالقرب من مصنع Gigafactory ، الذي لا يزال قيد الإنشاء في ضواحي مدينة أوستن. توجد بطارية ضخمة أخرى خارج هيوستن.

شاهد أيضاً

شنغهاي

شنغهاي تفتتح أول خط شحن بالسكك الحديدية بين الصين وأوروبا

شنغهاي ، 25 سبتمبر 2021 - أعلنت جمارك شنغهاي يوم الجمعة أن شنغهاي ، المحور الاقتصادي الصيني ، ستفتح خدمة شحن بالسكك الحديدية إلى هامبورج بألمانيا يوم الثلاثاء ، وهي أول خدمة سكة حديد عابرة للحدود بين شنغهاي وأوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!