الخميس , أكتوبر 21 2021
كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية

سفير كوريا الجنوبية: التأشيرة السياحية ستفتح قريبا

أشاد السفير الكوري الجنوبي الجديد لدى كوريا الجنوبية ، تشانغ بيونغ ها، بإجراءات الكويت للاستجابة منذ إنشاء “التاج الجديد للالتهاب الرئوي” ، وأشار إلى أن البلدين لديهما تعاون في مجال الصحة.

وقال تشانغ بيونغ ها في إيجاز مع مجموعة من المراسلين إن الكويت مفتوحة حاليا لقبول المرضى والطلاب الكويتيين ، ومن المتوقع أن تفتح تأشيرات سياحية قريبا ، وأشار إلى أن تطوير الرحلات المباشرة بين البلدين يعتمد على الجدوى الاقتصادية.

وقال إن الشركات الكورية الجنوبية استخدمت مهاراتها الفائقة وأساليبها التكنولوجية الحديثة للتنفيذ في الكويت ، وساهمت في العديد من المشاريع الكبرى ، بما في ذلك بناء جسر جابر ، ومشروع مصفاة الزور الجديدة ، وميناء الوقود البيئي. مشروع. – إنشاء وتشغيل مصفاة ميناء الأحمدي لتكرير النفط ومحطة الدوحة لتحلية المياه وتشغيلها في الكويت ، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات الكورية لبناء مدينة المطلاع الجديدة بألواح شمسية متعددة الطبقات.

شاهد أيضاً

البترول

إكتمال سبعة عشر محطة متطورة بالألواح الشمسية من قبل ” البترول الوطنية الكويتية “..

 مدير دائرة التسويق المحلي في البترول الوطنية الكويتية أثبتت ، أن المنشأة  اكتملت من إقامة  وتشغيل 17 قناة تعبئة وقود، المندرجة تحت المرحلة الأولى من القنوات الجديدة، موضحًا إلى أنه تبقت قناة أخيرة في منطقة صباح الأحمد جارٍ إعتناق الموافقات الضرورية من الفئات الحكومية لتنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!