الأربعاء , ديسمبر 1 2021
الكهرباء
الكهرباء

برنامج ” شباب الطاقة النظيفة ” المطلق من كهرباء دبي

مركز الإبتكار التابع لهيئة كهرباء ومياة دبي صرح برنامج (( شباب الطاقة النظيفة )) لجذب المواهب ومسؤولين الطاقة من مختلف القطاعات وتوسيع خبراتهم العلمية الفنية في قطاع الطاقة النظيفة والمتجددة ونشاطات الأعمال المفضلة .

البرنامج يضم الجلسات التعلمية المتخصصة بمساهمة مجموعة من الأكاديميين المختصين .

جذب أكثر من مائة طالب بالمساهمة من مختلف الجامعات الدولية الإماراتية العربية المتحدة ، وبمساهمة مجلس شباب هيئة كهرباء ومياة دبي تبدأ الدوة التدريبية المتوافقة مع الشباب يوم 12 أغسطس2021.

برنامج” شباب الطاقة النظيفة ” يُعظم مركز الإبتكار بإعتباره منصة تعلمية عالمية لإستقبال المؤتمرات والندوات ويرجع ذلك من التعاون المثمر مع الشركات المنشئة والؤسسات العالمية والمدارس .

العضو التنفيذي للهئية ( سعيد محمد الطاير ) ، قال إن مركز الإبتكار ضمن مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية يُسند جهود الهيئة لتحقيق متطلبات الشخ محمد بن راشد آل مكتوم للكهرباء الشمسية لأتاحة الشباب وإحياء تجربتهم ليصبحوا الأساس الحجري للتحقيق التنمية المستدامة . خيث أنه يُسند إستراتجيةدبي للطاقة النظيفة 2050 ، والتي تهدف بحلول عام 2050 توفير 75% من القدرة الإنتاجية من مصادر الطاقة النظيفة في دبي .

شاهد أيضاً

الطاقة النظيفة

6000 ميجاوات ، حصة الطاقة النظيفة في توليد الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة بنهاية عام 2021

وبحسب بيان وكيل الوزارة المساعد للكهرباء والمياه والطاقة بوزارة الطاقة والبنية التحتية ، فإنه بحلول نهاية عام 2021 ، سيصل إنتاج الإمارات من الطاقة النظيفة إلى ما يقرب من 6000 ميجاوات ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!