الخميس , أكتوبر 21 2021
الضفدع كيرميت
الضفدع كيرميت

دعا جونسون إلى “ضفدع كامل” في الجمعية العامة للأمم المتحدة

تحدث رئيس الوزراء البريطاني عن البيئة بطريقة فكاهية بشكل خاص في الجمعية العامة للأمم المتحدة ، مستشهداً بالأساطير اليونانية “كميل الضفدع” وإله الريح.

قال بوريس جونسون في خطابه إنه يفكر في أن يصبح بوري جونسون لإحياء ذكرى إله الرياح الشمالية في الأساطير اليونانية ورمزًا لدعم الطاقة المتجددة.

قال رئيس الوزراء البريطاني لهذا: “لقد بنينا غابة ضخمة من توربينات الرياح في بحر الشمال بين المملكة المتحدة وهولندا. لقد ولّدنا قدرًا كبيرًا من الطاقة من الرياح لدرجة أنني أريد تغيير اسمي لإحياء ذكرى إله ريح الشمال وأصبح بوري جونسون “.

كان خطاب جونسون بشكل أساسي حول القضايا البيئية ومكافحة تغير المناخ ، لكن رئيس الوزراء البريطاني كتبه بطريقة فكاهية ، تذكرنا بدور العرض الدمى “الضفدع كيرميت” في المنطقة العربية المعروف بـ “الضفدع الكامل”. قال الضفدع إنه ليس من السهل أن يتحول لونه إلى اللون الأخضر ، كنت أقول إنه لم يفعل. انه علي حق. إنه سهل ، إنه ممتع ، وهو صحيح. قام الضفدع كيرميت بعمل رهيب مع الآنسة بيغي. “

شاهد أيضاً

اليابان

تقرير: المتسابقون الأوائل في مكتب رئيس وزراء اليابان يفضلون الطاقة المتجددة

قالت مؤسسة NEF ، المتخصصة في الأبحاث حول تمويل الطاقة الجديدة ، إنه وفقًا لآخر استطلاع للرأي العام ، يفضل Taro Kono ، زعيم رئيس الوزراء الياباني ، الطاقة المتجددة على غيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!