الثلاثاء , نوفمبر 30 2021
الطاقة المتجددة
الطاقة المتجددة

ميرزا ​​يناقش عن بعد فرص الاستثمار في مشاريع الطاقة المتجددة مع شركة صينية.

عقد كل من الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا ​​، رئيس وكالة الطاقة المستدامة ، والسيد طلال الزين رجل الأعمال الشريك الاستراتيجي للشركة في مملكة البحرين ، ووفد رفيع المستوى من شركة China Machinery ، مشروع لقاء افتراضي عن بعد. للشركات الصينية وهي في مكانة رائدة في العديد من المجالات، بما في ذلك الطاقة المتجددة.

و في بداية المؤتمر ، أشاد الدكتور ميرزا ​​بخبرته التي تزيد عن 40 عامًا في تنفيذ مشاريع الطاقة المتجددة في CMEC International وتقديم الحلول والخدمات لتكامل الطاقة المتجددة. ضمن المراتب المنافسة في قائمة الشركات الهندسية العالمية المتخصصة في أنظمة الطاقة الشمسية. ومجال الطاقة المتجددة.

وقدم الدكتور ميرزا ​​خلال الاجتماع عرضا ظاهرا للإنجازات التي تحققت في قطاع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة ، مسلطا الضوء على التقدم الكبير الذي حققته المملكة في تحقيق الأهداف الوطنية للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة. خلال العام ، ستساعد عطاءات المشاريع الكبرى المتوقع طرحها بشكل كبير في دعم جهود المملكة لتحقيق الأهداف الوطنية المحددة وزيادة حصة الطاقة المتجددة في هيكل الطاقة الإجمالي.

شاهد أيضاً

اليابان

تقرير: المتسابقون الأوائل في مكتب رئيس وزراء اليابان يفضلون الطاقة المتجددة

قالت مؤسسة NEF ، المتخصصة في الأبحاث حول تمويل الطاقة الجديدة ، إنه وفقًا لآخر استطلاع للرأي العام ، يفضل Taro Kono ، زعيم رئيس الوزراء الياباني ، الطاقة المتجددة على غيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!