الجمعة , مارس 1 2024
الطاقة
الطاقة

البحرين: رئيس هيئة الطاقة يبحث إمكانية إفتتاح مقر إقليمي لشركة “أيج”الأمريكية

رئيس هيئة الطاقة المستدامة يستقبل وفد مؤسس الشركة والتنفيذي (فايز جودري )من شركة “كوانتوم أيج”، بحضور الشريك البحريني رجل الأعمال (هادي العلوي ) وأعضاء الإدارة التنفيذية ، وهذا بهدف بحث إمكانية إفتتاح أول مقر إقليمي ومصنع ممارسة أعمالها في شبة القارة الهندية والشرق الأوسط من مملكة البحرين .

وأشاد رئيس الهيئة بالخبرة الأثيله للشركة ، حيث أنها تعد من ضمن أكبر الشركات الأمريكية الرائدة في قطاعات تقنية المعلومات والتكنولوجيا ،الصحة ، التعليم ، الطاقة والزراعة ، بالإضافة إلي مجالات الذكاء الإصطناعي وصناعة المركبات التي تتحرك بالطاقة الشمسية .

حيث قام بتقديم عروض مرئيه حول كفاءة خطوط الطاقة المتجددة ، في تلك القطاعين ، التي تسلك إلي أهمية السياسات والمبادرات المشتملة في الخطتين ، في إثراء المعلومات لقطاع الطاقة والنهوض بها ، بالإضافة إلي تحقيقات إفتتاح المقر في مملكة البحرين من عوائد إيجابية لتكثيف الجهودالمبذولة ،

الكتور (ميرزا ) صرح بان جذب ممكلة البحرين لمثل هذة الإستثمارات يعكس ثقة المستثمر في بيئة الاستثمارات في مملكة البحرين ، ويؤكد إستراتيجة موقعها الهامه ، وسيشارك المملكة في تقديم فرص عمل وتنويع أساسيات الإقتصاد للمواطن البحريني .

بالإضافة إلي ذلك أظهر وفد شركة (كوانتوم أيج ) أبرز التقنيات والإنجازات والتكنولوجيا المبتكرة للشركة ، مع تقديم الشكر للدكتور (ميرزا) لقائه المثمر والمرحب ، بالإضافة إلي تشيدهم لإنجازات المملكة للشركة .

شاهد أيضاً

الطاقة المستدامة

ترأس مجلس العاصمة مدير إدارة الطاقة المستدامة لمناقشة إنجازات الإدارة

شارك الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا ​​رئيس إدارة الطاقة المستدامة في الاجتماع الأسبوعي الافتراضي الذي نظمته لجنة أمانة العاصمة بحضور عدد كبير من المسؤولين والمستثمرين والجهات ذات العلاقة. الأشخاص المهتمون والمحترفون في مجال الطاقة المستدامة ، وكذلك الأشخاص وعامة المنطقة المهتمين بهذه المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *