الثلاثاء , نوفمبر 30 2021
الطاقة
الطاقة

ألمانيا: تمثل الطاقة الخضراء 43٪ من إجمالي الاستهلاك المحلي

تظهر الحسابات الأولية التي تم الإعلان عنها في برلين أنه حتى الآن هذا العام ، انخفضت نسبة الكهرباء الخضراء المستخرجة من طاقة الرياح والطاقة الشمسية في إجمالي استهلاك الكهرباء المحلي في ألمانيا إلى حوالي 43٪.

وفقًا للحسابات الأولية التي أجراها مركز بادن فورتمبرج لأبحاث الطاقة الشمسية والهيدروجين (ZSW) والرابطة الفيدرالية لشركات الطاقة والمياه (BDEW) ، فإن سبب هذا الانخفاض هو انخفاض الكهرباء المولدة بواسطة توربينات الرياح مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي في البر والبحر من يناير إلى سبتمبر.

في الأرباع الثلاثة الأولى من العام الماضي ، شكلت الطاقة الخضراء حوالي 48٪ من إجمالي استهلاك الكهرباء المحلي في ألمانيا.ويعزى النمو في العام الماضي بشكل أساسي إلى الرياح العاتية غير المعتادة في الربع الأول من العام الماضي والانخفاض الكبير في استهلاك الطاقة بسبب قيود كورونا.هذا وفقًا لجمعية “BDEW” ، التي ذكرت أن استهلاك الطاقة الحالي قد عاد إلى المستويات الطبيعية.

شاهد أيضاً

الطاقة

في هذه الحالة ، سوف نشهد “زيادة” في زمن التغذية الكهربائية!

وقال عضو لجنة العمل البرلمانية والطاقة العضو محمد خواجة في تعليقه على طلب السداد المسبق للوقود من الخزينة: "البرلمان ليس في دورته العادية ولا يوجد حاليا اجتماع خاص. لذلك ، أي سلفة لا يمكن الموافقة على السداد من خزانة الدولة ، وسيعقد الاجتماع مرة أخرى قبل اليوم التالي ".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!