الأحد , مايو 22 2022
جديد
الألواح الشمسية
الألواح الشمسية

أين ذهبت الطاقة المولدة؟ هل هو تلقائيًا للاستخدام الداخلي أم يتم إدخاله في الشبكة؟

في إطار الجهود الهادفة إلى تعزيز التنمية المستدامة والشاملة لإمارة دبي ، ودعم الجهود الوطنية الهادفة إلى زيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة ،حماية البيئة واستدامة مواردها الطبيعية ، والانتقال إلى الاقتصاد الأخضر ،يرغب الكثير من الناس في معرفة كيفية الاستفادة من الطاقة التي تولدها الألواح الشمسية ، هل يتم استخدامها تلقائيًا من قبل الأسر التي تستخدم النظام ، أم يتم إدخالها في شبكة هيئة كهرباء ومياه دبي؟

وأوضحت هيئة كهرباء ومياه دبي أن الكهرباء المولدة من نظام الألواح الشمسية للعميل مخصصة بشكل أساسي لاستخدامه الشخصي.إذا تجاوزت كمية الطاقة الكهربائية التي تنتجها وحدة الإنتاج كمية الطاقة الكهربائية المستهلكة ، يتم إخراجها إلى نظام توزيع الطاقة ، ويتم تسوية وحدات الطاقة الكهربائية الخاصة بالتصدير والاستيراد خلال نفس الفترة التي يتم فيها إصدار الفاتورة. حساب الاستهلاك ، تتم تسوية الحساب وفقًا لهذه المقاصة.

وفيما يتعلق بحساب عملية التسوية بين ناتج الكهرباء في نظام التقسيط ورصيد التاجر ، ذكرت السلطات أنه سيتم خصم قيمة الكهرباء المحولة إلى الشبكة.أو الرصيد الذي يحتفظ به العميل من الفترة السابقة ، قيمة الكهرباء المستخرجة من الشبكة ، وفي هذه الحالة فقط في هذه الحالة فقط شروط نظام أسعار الكهرباء المجزأة للهيئة (باستثناء مصاريف الوقود) ، أي أكثر توفير للعملاء ، لأنه يتم حساب قيمة الاستهلاك المتبقية في الفاتورة بناءً على سعر الشريحة الأقل.

شاهد أيضاً

الطاقة

5 أجهزة: يستهلك انقطاع التيار الكهربائي الطاقة أيضًا

اشتكى بعض الناس من ارتفاع فواتير الكهرباء ، لكنهم لم يدركوا أن هناك 5 أجهزة منزلية تستمر في استهلاك الطاقة حتى لو فقدت الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!