الثلاثاء , نوفمبر 30 2021
الطاقة
الطاقة

في هذه الحالة ، سوف نشهد “زيادة” في زمن التغذية الكهربائية!

وقال عضو لجنة العمل البرلمانية والطاقة العضو محمد خواجة في تعليقه على طلب السداد المسبق للوقود من الخزينة: “البرلمان ليس في دورته العادية ولا يوجد حاليا اجتماع خاص. لذلك ، أي سلفة لا يمكن الموافقة على السداد من خزانة الدولة ، وسيعقد الاجتماع مرة أخرى قبل اليوم التالي “.

وبشأن الحلول البديلة ، أشار خواجة في مقابلة مع E-News ، “بحسب إعلان وزير الطاقة السابق ريمون غجر ، يمكن للوقود العراقي أن يوفر من 4 إلى 5 ساعات من التيار الكهربائي ، وهو ما قد يمنع الظلام الدامس ، لكنه لا يزال قائما. حل مؤقت والصناعة بحاجة إلى حلول جذرية “.

وفي هذا السياق ، شدد خواجة على ضرورة “وضع وثائق الطاقة على سطح المكتب الحكومي الجديد والتحرك نحو بناء محطات طاقة جديدة تعمل بالغاز. واقترحت شركة سيمنز بناء مصانع وتوفير كيلووات بسعر 7.1 سنتًا ، في حين أن الإنتاج الحالي من كيلووات التكلفة 24 سنتا من شركة كهرباء لبنان ، لذلك سنشهد انخفاضا في الفواتير وزيادة في زمن التزويد بالطاقة ، وإذا تم تبني هذا الحل فلن يحتاج المواطنون إلى استخدام مولدات خاصة “.

شاهد أيضاً

الطاقة

5 أجهزة: يستهلك انقطاع التيار الكهربائي الطاقة أيضًا

اشتكى بعض الناس من ارتفاع فواتير الكهرباء ، لكنهم لم يدركوا أن هناك 5 أجهزة منزلية تستمر في استهلاك الطاقة حتى لو فقدت الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!