الإثنين , ديسمبر 5 2022
جديد
الطاقة
الطاقة

لتقليل الضغط علي القناة الشبكية الوطنية الحكومة البريطانية تصدر بعض القوانين لضبط التيار ونقاط الشحن

بسبب المخاوف ،وعدم انقطاع التيار الكهربائى وقيامها بدفع نفقة التغيير البنزين والديزل ، الحكومة البريطانية ألزمت بطرح قوانين لتعديل معدل  الشحن ، وذلك قبل أن  يتم إيقاف التقنية لمدة تسع ساعات فى اليوم .

كما أخذت أيضًا ببعض الالتزامات علي ان يكون هناك “تأخير عشوائي” قد يكون نصف ساعة إذا كان هناك طلب ضخم من سائقي المركبات.

 لتقليل الضغط على القناة الشبكية الوطنية ، صحيفة ” dailymail” البريطانية أحرزت أنه بحلول مايو 2022، لن يعمل تلقائيًا كل شاحن جديد  في “مواعيد الذروة” . 

وبمثابة القوانين المحددة لدى هيئة التجارة الدولية ، أجهزة الشحن الجديدة في المنازل السكنية لن تفتعل ، ومنطقة القيام بالعمل من المفترض أن تكون من الساعة 11:8 فى الصباح ، ومن الساعة 10:4 فى المساء .

كما أن خبراء المركبات ذكروا إن العمل سيكون بموجب “تنبيه” للسائقين للرؤية في شحن السيارات أثناء أوقات الذروة.

والحكومة البريطانية تحظر مبيعات المركبات التي تجري بالديزل والبنزين ، وهذا من عام 2030، وذلك لمساهمتها في القضاء على انبعاثات وقود الاحتباس الحراري وانجاز هدفها الذكى الانبعاثات الصفرية فى بداية عام 2050.

 وفى هذا الصيف أشادت هيئة اختيار النقل في منظمة العموم  إلى تشجيع المالكين على مراجعة  شحن البطاريات ، وذلك لتجنب انخفاض الطاقة.

حيث أن وزير البريطانى للنقل  جرانت شابس أجرى قلقه من أن أعدادًا ضخمة من السائقين بتوصيل مركباتهم  عندما يرجعون إلى بيوتهم بين الساعة 7:5 فى المساء وهو ما قد يؤدي بالضغط على محطة الكهرباء بالدول.

 كما أن  صناعة المركبات الكهربائية تنظر إلى  مضاعفات على الطاقة بحجم 18 جيجا وات في المملكة المتحدة في ساعات الذروة فى بداية عام 2050،  وذلك طبقًا للمحطة الوطنية،  والذي يوازي 6 قنوات هينكلي بوينت للكهرباء النووية.

شاهد أيضاً

الطاقة

5 أجهزة: يستهلك انقطاع التيار الكهربائي الطاقة أيضًا

اشتكى بعض الناس من ارتفاع فواتير الكهرباء ، لكنهم لم يدركوا أن هناك 5 أجهزة منزلية تستمر في استهلاك الطاقة حتى لو فقدت الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي !!