الإثنين , ديسمبر 5 2022
جديد
مركز التبريد المركزي
مركز التبريد المركزي

منظمة الإمارات ومركز التبريد المركزي ” إمباور ” وإيجاد التقنيات المبتكرة والتشييد لجدارة الطاقة

 الرئيس التنفيذي  لشركة ” إمباور ” ،  أن هيئة ” الخمسة الكبار ” يُشكل  فرصة هائلة  للمساهمين والمطورين  لاكتشاف  أحدث الخدمات المستخدمة في تصميم المباني  الرفيقة للبيئة وتقنيات التبريد ، وهذه العلاقة  صاحبة القمة هذه السنة.

بالإضافة على ذاك منظمة الإمارات أشددت بأنظمة التبريد المركزي “إمباور”  إلى انتشار تحدياتها في إيجاد الحلول والخدمة المبتكرة في إنتاج التشييد والإقامة بشأنها تشمل عدة أنظمة أهمها الإستهلاك الأمثل للكهرباء في تقنيات تبريد الأماكن ، ودعت أيضًا المساهمين من زعماء الأعمال والمبادرات الساكنية الكبرى نحو العالم إلى التعاون في التنمية المستدامة وذروة الثورة الصناعية الرابعة باستهلاك أهداف تبريد المناطق ذات خصائص الذكاء الاصطناعي، الذى أتى  بالارتباط  مع إصداره نشاطات الدورة الـ 42 من سوق ” الخمسة الكبار” في إمارة دبي.

حيث أن أهميته  الأساسية هى مساهمة أكثر من 1200 فئة من خمسين دولة عارضة ، التى صدرت فى ظل وباء كورونا المستجد النابع من من أحداث التغيرات الجذرية  ، فى مجال التشييد والإقامة بالأخص .

شاهد أيضاً

الطاقة

5 أجهزة: يستهلك انقطاع التيار الكهربائي الطاقة أيضًا

اشتكى بعض الناس من ارتفاع فواتير الكهرباء ، لكنهم لم يدركوا أن هناك 5 أجهزة منزلية تستمر في استهلاك الطاقة حتى لو فقدت الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي !!