الخميس , أكتوبر 21 2021
الدقهلية
الدقهلية

ستفقد محطة ميت غمر القديمة في الدقهلية الكهرباء لمدة 3 ساعات

أعلن مجلس مدينة ميت غمر بقيادة رئيس المدينة العميد عمرو فكرى ، أنه تلقى إخطارًا من شركة الدقهلية للطاقة يفيد بقطع التيار الكهربائي عن محطة ميت غمر القديمة (دقادوس) لمدة ثلاث ساعات. من الخامسة صباحا الى الخامسة صباحا الثامنة صباحا. من أجل القيام بأعمال الصيانة ، تم قطع التيار الكهربائي.

سيكون يوم السبت الموافق 25 سبتمبر 2021 مما سيؤدي إلى فصل التيار عن القرى التي تعمل بمفاتيح كوم النور وهذه القرى هي (قرية كوم النور – قرية بشلا بالقارة الشرقية). – قرية ميت محسن – قرية البوها – قرية سمبو مقام ومزارعها – قرية ابو نبهان – قرية كفر سرنجا – قرية كفر بهيدا – تحويل المستشفى.

وطالب رئيس بلدية المدينة كافة الأطراف المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي وهي شركة مياه الشرب والصرف الصحي وأعمال تزويد المياه بالقرية ووحدة الصرف الصحي بالقرية وإدارة إمداد القرية ومركز شرطة ميت غمر باتخاذ اللازم. تدابير للتعامل مع انقطاع التيار الكهربائي وتوفير بدائل إمداد الطاقة حتى اكتمال العمل. الصيانة حتى لا تتأثر الخدمات التي يقدمونها.

شاهد أيضاً

الكهرباء

هاني النقراشي: مصر لديها طاقة شمسية وفيرة لتوليد الكهرباء

أكد الدكتور هاني النقراشي خبير الطاقة العالمي وعضو المجلس الاستشاري العلمي لرئيس الجمهورية أن أوروبا تواجه أزمة في توفير مصادر توليد الطاقة في الشتاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!