الأربعاء , ديسمبر 1 2021
السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

أقصي قنوات الشحن للسيارات الكهربائية والدول المتوسعة

من سوق السيارات اليابانية إستحرزت السيارات الكهربائية علي 1% منها ، بالرغم من وجود المئات من قوائم الشحن العتيقةفي الدول ، والتي لم يتم إستعمالها وأصبحت عمرها الأفتراضي لقائمة الشحن حوالي ثمانية أعوام قبل خروجها من الخدمة .

وبذلك اليابان أخذت بالمثل المذكور “قمم ببنائها وستأتي”، في هدفها لتطبيق تعاقد رئيس الوزراء ((يوشيهيدي سوجا)) ، بأنها ستصبح منحازة للكربون في بداية سنة 2050.

توسعت قوائم الشحن بضخامة ، وذلك بعد توطئة إعانات بمبلغ 100 مليار ين (911 مليون دولار) في العام المالي 2012 لإقامة قنوات شحن وتشجيع تبني السيارات الكهربائية.

محطات شحن المركبات الكهربائية في اليابان إنخفضت عددها إلى حوالي 29200 في المنتهية من مارس، وذلك بتخفيف ما يزيد عن 30300 في العام الماضي، طبقًا لشركة الخرائط Zenrin Co. وهو أول تخفيف منذ سنة 2010، وذلك عندما بدأ ناشر الخرائط في ضم البيانات.

حيث أن اليابان، إتبعت المثل المذكور “قمم ببنائها وستأتي”، في هدفها لتطبيق تعاقد رئيس الوزراء ، وذلك بأن تصبح محيازة للكربون ببداية عام 2050.

مدير قسم التخطيط في شركة e-Mobility Power، تسويوشي إيتو قال من جانب هذا الموضوع ، إنه من المؤكد وضع أليات الشحن في مناطق متاحة للمستخدمين وضمان عدم انتهاء مدة صلاحيتها الكلية مرة واحدة للحرص على نمو السيارات الكهربائية.

كما أنا اليابان تسعي إلى زيادة عدد قنوات شحن السيارات الكهربائية في شتي أنحاء الدول إلى 150.000 في بداية عام 2030 وتعمل الشركات على تضاعف وزنها، حيث تخطط شركة Tepco لضعف عدد آليات الشحن السريع على الممرات السريعة إلى 1000 نموذج .

رئيس رابطة منتجي السيارات اليابانية، أكيو تويودا، حذر من أن مجرد الحفاظ علي الأهداف تستطيع أن يكون مشكلة. حيث قال: “أريد أن أتجنب مجرد جعل تركيب قنوات الشحن هو الهدف”. “إذا كان عدد تلك الوحدات هو الإنجاز الوحيد، فسيتم تركيب النماذج حين الإمكان ، مما يؤدي إلى نسب استخدام منخفضة”.

شاهد أيضاً

أودي

تعاون جديد بين أودي وسائق الراليات الأسطوري كين بلوك

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع النجم العالمي وسائق الرالي الأسطوري كين بلوك كسفير إعلاني جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!