السبت , يوليو 24 2021
أودي
أودي

أودي قد تودع صناعة السيارات بالبنزين في عام 2026

أطلقت أودي عددًا من السيارات الكهربائية في الأشهر القليلة الماضية ، بما في ذلك e-tron GT و Q4 e-tron و Q4 Sportback e-tron ، ويبدو أن الشركة ستتحول إلى السيارات الكهربائية فقط في المستقبل القريب. وفقًا لتقارير في ألمانيا ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Audi Markus Dussmann (Markus Dussmann) إن شركة صناعة السيارات ستتوقف عن تقديم سيارات جديدة مجهزة بمحركات البنزين والديزل في عام 2026.

بالطبع ، بعد هذا التاريخ ، ستظل محركات الاحتراق الداخلي موجودة ، لكن سيتم التخلص منها تدريجيًا ، ولا يوجد وقت محدد ، لكن التقرير يقول أنه بعد بضع سنوات من عام 2026 ، سيكون لدى ألمانيا فقط تشكيلة من مصنعي السيارات الكهربائية. يقال أيضًا أن التخلص من محركات الاحتراق الداخلي سيكون متزامنًا مع التخلص من المركبات الهجينة ، لكن هذا لا يزال غير مؤكد ، لأن العديد من الشركات تعتقد أن المركبات الهجينة الموصولة بالكهرباء هي جسر للمستقبل لأنهم يعتقدون أن المستهلكين قد لا يفعلون ذلك. كن جاهزًا لحسن الحظ ، فهي ليست مكهربة بالكامل بعد. باختصار ، رفضت أودي تأكيد أو نفي التقرير ، قائلة إننا لا نعلق على المشاريع والخطط المستقبلية ، لكن الشركة تؤكد أن تركيزها ينصب على التوسع في استخدام الطاقة المتجددة من أجل تحقيق أقصى استدامة لعملياتها بالكامل.

شاهد أيضاً

الشاشة 2021 07 13 194120

الحوافز المالية لتوطين صناعة السيارات الكهربائية

أكد وزير المالية الدكتور محمد معيط أن إنتاج أول سيارة كهربائية في مصر يتماشى مع رغبة الدولة القوية في التحول إلى الاقتصاد الأخضر، كما أنه يفتح آفاقًا جديدة للقطاع الخاص ويصبح شريكًا حقيقيًا في نجاح مبادرات التنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!