الخميس , أكتوبر 21 2021
شركة فورد
شركة فورد

المركبات: إصدار شركة فورد الأمريكية عن موديلها الجديد المتطور

كوكبة متنوعة من أنباء المركبات خلال الأوقات القليلة السابقة تنشرها ” صدى البلد” ، مشتملة أخبار وميثاق جديد عن اسعار ومواصفات المركبات، من خلال تقارير عالمية.. نقدم أهمها فى الآتى؟ 

 الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعلن عن استهلال  موسم الخريف لسنة 2021 يبدأ فلكيًا ، 2021/9/22، ويستمر على مدار الثلاثة شهور القادمة.

 شركة فورد الأمريكية أذاعت، عن إصدار موديل 2022 الحديث  من أنظمة اكسبيديشن، والذى تم وضع تطورات جديدة به من خلال تصميمات وخدمات حديثة.

 رئيس تويوتا قدم ، أكيو تويودا أثناء هذا الأسبوع تنبيهات جديدة الحدث للحكومة اليابانية، نحو التحول السريع بإنتاجية المركبات نحو المحركات الكهربائية. 

 مزادات المركبات ترى أثناء المدة الزمنية السابقة  ، حالة من الممارسة الكبيرة فى إنشاء فعالياتها المتنوعة ، والتى تندرج من بينها الحكومية والخاصة ، وتضم هذه المزادات بيع المركبات من شتى  الأنظمة والماركات العالمية . 

 مجموعة  فولكس فاجن الألمانية أذاعت عن البطاقة الكهربائية الحديثة الطراز  LIFE، والتى تُطرح بشكل فريد وتصميم متطور، خلال متجر ميونيخ للسيارات.

شاهد أيضاً

أودي

تعاون جديد بين أودي وسائق الراليات الأسطوري كين بلوك

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع النجم العالمي وسائق الرالي الأسطوري كين بلوك كسفير إعلاني جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!