الأربعاء , أكتوبر 20 2021
كاديلاك
كاديلاك

بحلول العام المقبل ، كاديلاك “Lyriq” … أول سيارة دفع رباعي كهربائية صنعت للعملاق الأمريكي ستباع بنحو 60 ألف دولار أمريكي ، أي ما يقرب من 960 ألف جنيه مصري.

 شركة كاديلاك عملاق إنتاجية المركبات الأمريكية الفخمة أذاعت عن إصدار أيقونتها Lyriq، التي تعد استفتاح صناعة من مركبات SUV الكهربائية، بحلول العام المقبل بقيمة تقدرتقريبًا 60 ألف دولارا أمريكيا أي ما يقارب 960,000 جنيه تقريبًا .

حيث أنها تظهر بعرض اثنان واحد وعشرون من عشرة  متر، وطول خمسة مترًا ، وارتفاع واحد و اثنان وستون من عشرة  متر، كما أن طول عجلاتها ثلاثة وتسعة من عشرة  متر.

وغرفتها خماسية المقاعد بحليات المعادن الرفيعة و الخشب الفاخر ، كما تستند على شاشة LED ضخمة  قياس 33 بوصة، وتسع المركبة ما يصل إلى 1722 لترا من النزهه.

و الشركة الأمريكية أشارت ، أن الوحدة القياسية من المركبة تستند على نموذج بطاريات مركبة من الثانية عشر بطارية سعة 4ر100 كيلووات ساعة، لقدومها  إلى مدى السير أربعة مائة و اثنان وثمانين كلم.

حيث أن وحدة بطاريتها مولدة  كهربائية على القطب الخلفي، ليزأر الوحش الكهربائي بقوة 255 كيلووات/347 حصان، أما عزم الدوران الأقصى يبلغ 440 نيوتن متر.

شاهد أيضاً

أودي

تعاون جديد بين أودي وسائق الراليات الأسطوري كين بلوك

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع النجم العالمي وسائق الرالي الأسطوري كين بلوك كسفير إعلاني جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!