الثلاثاء , نوفمبر 30 2021
السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

تضع روسيا أنظمة لمركبات كهربائية بتكلفة 8 مليارات دولار لعام 2030

روسيا أحجمت ، أحد أكبر مصنعي النفط والغاز عالميًا، كما رفعت المركبات على طرقها أثناء الأعوام الثلاثة القادمة وإقامة متجر لمركبات تقوم بالبطاريات.

إضافة علي ذلك ، في يوم الإثنين موقع قناةالشرق بلومبرج ذكر أنه سيُمثل في الإستراتيجية التي قبلت الحكومة ، معدل يصل إلى 10% من إجمالي صناعة المركبات وبقدرة إجمالية تصبح 591 مليار روبل (8 مليارات دولار)، وذلك طبقًا للمكتب الصحفي الحكومي.

وفي المرحلة الأولى تسعي الدولة ، بين 2021 و2024، لصناعة ما لا يقل عن 25 ألف سيارة كهربائية، وإقامة ممايزيد عن 9000 قناة شحن على ممرها. كما تقوم أيضًا الحكومة بتحفيز شراء المركبات الكهربائية في ظل عروضات و حوافز للمشترين، ومن ضمنها القروض ومعايير التأجير السهلة للمركبات التي تعمل بالبطاريات.

كما ذكر يوم الإثنين رئيس الوزراء، إن بعضًا من الدول “أصدرت بالفعل هدفها في البعد عن نظام النقل بإطارات الإحتراق الداخلي ، حيث أنه من المبين أن المستقبل يستند على المركبات الكهربائية ومركبات ترتكز على نماذج رفيقة للبيئة. كما نحتاج نحن أيضاً لتحديث هذا المجال بصورة نشطة.

شاهد أيضاً

أودي

تعاون جديد بين أودي وسائق الراليات الأسطوري كين بلوك

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع النجم العالمي وسائق الرالي الأسطوري كين بلوك كسفير إعلاني جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!