الخميس , أكتوبر 21 2021
السيارة الكهربائية
السيارة الكهربائية

تٌعد تسلا من أسرع السيارة الكهربائية

تواصل Tesla تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال السيارات الكهربائية والتكنولوجيا الحديثة ، والآن أعلنت عن تفوقها على Porsche Taycan للفوز بلقب أسرع سيارة كهربائية إنتاجًا بكميات كبيرة على حلبة السباق.

قال الرئيس التنفيذي إيلون ماسك: “لقد سجلت Tesla Model S Plaid للتو الرقم القياسي العالمي لأسرع سيارة إنتاج كهربائية في نوربورغرينغ. لم يتم تعديلها بالكامل ، وتأتي مباشرة من المصنع.” قال Elon Musk ، Tesla لن تتوقف عند هذا الإنجاز ، لكن وفقًا لـ “Motorati” ، سيحضرون نسخة معدلة من السيارة ، مزودة بمجموعة الديناميكا الهوائية وموقع عجلة مخصص للحلبات.

أرفق إيلون ماسك صورة على تغريدته تظهر التحقيق في السيارة ، كان الوقت 7:30.909 دقيقة ، والوقت 7:35.579 دقيقة. من المحتمل أن تقود Tesla هذه السيارة على مسارين مختلفين على هذا المسار الشهير ، حيث يمكنها قيادة مسار بطول 20.6 كم ، أو مسار أطول بقليل يبلغ 20.832 كم ، لكن هذا غير معروف. بالطبع ، يشترك المساران في معظمهما ، وعلى المسار الأطول ، تكون أرقام الأداء عادةً أبطأ ببضع ثوان.

شاهد أيضاً

أودي

تعاون جديد بين أودي وسائق الراليات الأسطوري كين بلوك

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع النجم العالمي وسائق الرالي الأسطوري كين بلوك كسفير إعلاني جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!