الثلاثاء , نوفمبر 30 2021
سيارة فورد موستنج MACH-E
سيارة فورد موستنج MACH-E

سيارة فورد موستنج MACH-E تقابل أقصى إختبارات التحمل

سيارة فورد موستنج أظهرت عن إختبارات تحمل مركباتها الكهربائية ، والتي ضمت جهات قاسية كثيرة تتخطي الإستعمال اليومى العادى ،وذلك علاوة علي تصريحاتها. حيث أن بعض الأبحاث أكدت إعتقاد 13% من الأوروبيين، كما أن الأمطار ومحولات الغسيل تمثل ضررًا على المركبات الكهربائية ، علاة علي ذلك قدمت موستنج MACH-E لستين غسلة بشتي الفرش والبخاخات والمجففات ما يقارب غسله كل أسبوعين لفترة تتخطى السنتين. كما قابلت المركبة ضغط ماء قدرة 1700 PSI ، والذي هو قادر على إزاحت بقع الزيت من الممرات ووصلت درجة حرارة الماء 60 درجة مئوية يتم رشها على المركبة عبر مسافة ، بالإضافة إلي إكتشاف أي تسريب أو أذي خارجى متوقع.

كمل تم إختبار كراسى المركبة من خلال روبوتات متنوعة الأوزان تشكل شتي الأجسام لتحاكى 25 ألف تجربة دخول وخروج فرد من المركبة ، كما تعرضت أيضًا مواد الكراسى لخامات كيميائية تستوعب عدم أذي الأقمشة من المنظفات مثل معقم اليدين وغيره ، وذلك الضم لأكثر من 100 ألف مرة لتقدير جودتها وإختبارات تآكل لضمان إستمرارية حالة الأقمشة بعد إستعمال 10 أعوام.

بالإضافة إلي ذلك إستعملت فورد زجاج Dragontail عالى الجودة بالشاشة الوسطية مقاس 15.5 بوصة لمواجهة شتي الصدمات والإصابات ،بينما تُسيطر الشاشة بأغلبية عوامل المركبة وسلكت موستنج الكهربائية نحو 500 كم من الممرات الصخرية بسرعة معدل 100 كم/س لتقدير تسبب الصبغة الخارجىة، حيث أوضحت رئيسة مهندسى القدرات أنه ((لا يمكن أن تقيد المركبات الكهربائية بالضواحى والممرات المجهزة ، لذا اختبرنا موستنج MACH-E لإصدار عملائنا بثقة وإزهار الطرق الصخرية من غير القلق من تقشر اللون)) .

شاهد أيضاً

أودي

تعاون جديد بين أودي وسائق الراليات الأسطوري كين بلوك

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع النجم العالمي وسائق الرالي الأسطوري كين بلوك كسفير إعلاني جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!