الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
المركبات الصينية
المركبات الصينية

شركة BYD من أكبر المركبات الصينية المباعة في المتجر

 مبيعات شركة BYD من سيارات الطاقة المتجددة إرتفعت إلى 61409 مركبة في أغسطس، والتي هي أقصى من 4 زيادات الكمية المباعة قبل سنة ، كما أنه يستمر الطلب على المركبات الكهربائية في الارتفاع في أضخم متجر للمركبات في عالميًا ، كما أنه يتم تجزئ بين مبيعاتها ، والتي تعمل “المركبات الهجينة” أو البطاريات على هذا الرقم بالعدل تقريبًا .

بالإضافة إلي أنها حدث زيادة بحصة ” BYD”بمعدل 5.5% في المبيعات في هونغ كونغ ، وذلك نتيجة مبيعاتها المتضاعفة علي شهر يوليو المقدر 50492 مركبة .

طبقًا بيان نائب وزير الصناعة وتكنولوجيا البيانات الصينية ، أنه من المتوقع أن تقدر مبيعات مركبات الطاقة الجديدة في الصين حوالي 1.7 مليون مركبة في 8 الأشهر الأولى من هذه السنة ، وذلك بتضاعف من 600 ألف مركبة في نفس المدة من سنة 2020.

 حيث تعتبر هذه السيارة المدعومة من شركة بيركشاير هاثاواي، واحدة من أضخم المراكز إنتاج المركبات الكهربائية في الصين ، وبالرغم من ذلك بعضًا من المنظمات الناشئة والتي من ضمنها Nio وLi Auto و XPeng ينظرون إلى تحديها ، والتي يتزعمها الملياردير وارن بافيت. ومع ذلك، فإن تلك الثلاثة أصغر في حاليًا وكلهما سلموا أدني من 10000 مركبة في أغسطس. 

كما أنها تكافح إنتاج المركبات على عالميًا مع قضيتين أساسيتين ، التي وهي نقص أشباه الموصلات و الوباء المستمر التي تدخل في إنتاج المركبات .

كا أنه لا تعقيب نحو  أرقام أغسطس. بالرغم من ذلك أن حصلتها نصف السنوية التي طُرحت الشهر الماضي، كما قالت أيضًا الشركة إن “المجمل الربحي تهبط نتيجة بعض العوامل المؤثرة عليها مثل زيادة مبالغ مستلزمات  السلع الخام السائبة”.

شاهد أيضاً

السيارات الكهربائية

شهدت شركة تاتا موتورز نموًا مذهلاً للسيارات الكهربائية

في مقال نُشر مؤخرًا ، ذكرت شركة CarWale أن وحدة إنتاج السيارات الكهربائية التابعة لشركة Tata Motors الهندية حققت نموًا كبيرًا في عام 2021 ، مع أعلى مبيعات شهرية (1078) ومبيعات ربع سنوية (2704).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!