الخميس , أكتوبر 21 2021
السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

شهدت شركة تاتا موتورز نموًا مذهلاً للسيارات الكهربائية

في مقال نُشر مؤخرًا ، ذكرت شركة CarWale أن وحدة إنتاج السيارات الكهربائية التابعة لشركة Tata Motors الهندية حققت نموًا كبيرًا في عام 2021 ، مع أعلى مبيعات شهرية (1078) ومبيعات ربع سنوية (2704).

نظرًا للمخاوف المتزايدة بشأن البيئة وارتفاع أسعار النفط ، يتجه العديد من الأشخاص إلى استخدام السيارات الكهربائية ، وتعتبر Nexon الكهربائية لشركة Tata Motors و Tigor الكهربائية التي تم إطلاقها حديثًا أكثر الخيارات شعبية في الهند.

والمثير للدهشة أن مبيعات قسم السيارات الكهربائية بشركة تاتا موتورز ارتفعت بنسبة 250٪ ، لتصل إلى 1078 وحدة في سبتمبر 2021 ، مقارنة بـ 308 وحدة في نفس الفترة من العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك ، بلغت المبيعات التراكمية للشركة من السيارات الكهربائية في الربع الرابع من عام 2021 ، 2.704 وحدة ، مقارنة بـ 924 وحدة في نفس الفترة من العام الماضي ، وزاد حجم المبيعات بنسبة 193٪ على أساس سنوي ، وازداد حجم المبيعات الحالية بشكل ملحوظ ، ولكن هناك نقص في بعض المكونات الإلكترونية.

الجدير بالذكر أن “تاتا موتورز” باعت أكثر من 10 آلاف سيارة كهربائية في الهند ، لأن مسؤولي الشركة يتوقعون استمرار النقص في المكونات الإلكترونية خلال الأشهر القليلة المقبلة ، وبالتالي سيزداد الطلب على السيارات خلال موسم الأعياد.

شاهد أيضاً

أستراليا

مزاد Mad Max Fury Road في أستراليا

تُعرض السيارات الـ 13 المستخدمة في فيلم "Mad Max Fury Road" لعام 2015 في مزاد في أستراليا ، مما أثار حماسة كبيرة بين هواة الجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!