الخميس , أكتوبر 21 2021
هيونداي
هيونداي

طبقًا لاستبيان قرار هيونداي معدل إطار السائق العادى إسبوعيًا 108 أميال فقط

طبقًا لألمصادر، أحرز استقصاء الرصانة في المملكة المتحدة، التى أعلنته المنظمة الكورية لإنتاج المركبات أن 85 % من قائدى المركبات منزعجون من نفاد بطارية المركبة الكهربائية ، وذلك عدم توافر مكان لشحنها ،  بالرغم من أن معدل إطار السائق العادي ، طبقًا لاستبيان هيونداي ، يُدارفى الأسبوع  108 أميال فقط ، وهو ما يرفع خفيفًا عن ثلث الإطار التنفيذي لهيونداي كونا الكهربائية القادر 289 ميلًا في حمولة واحدة.

لذلك شركة هيونداي طمأنت عملائها، مثبته أن قائدى المركبات الكهربائية يحتاجون كل ثلاثة أسابيع إلى شحن مركباتهم مرة واحدة ، بالرغم من أن أغلبية المالكين لن يحتاجوا إلى استعمال قناة الشحن العامة.

بالإضافة إلى أن الاستقصاء كشف كوكبة من المخاوف ، التي لا واقع لها من الصحة يجب نقضها حتى يستغنى عنها  معظم  السائقين عن محركات الديزل و البنزين ، مثل  الإطار التنفيذى وسائل الشحن والخوف من أنها ليست مفيدة ،وذلك بالرغم من أنها تضم 2000 من السائقين ، أكثر من  نصفهم يعتقدون  بأن مركباتهم هى السيارة المقصودة . 

وأضاف أيضًا هذا الأستطلاع التقييم الصحيح لأنظمة هيونداى بإطارها التشغيلى على السبل ( 259 أى 40 ) ميل ، وذلك من خلال التجارب النشطة لمنشأة الترويج بمختلف الطرق للمركبات والاختبارات الأساسية ، حيث أنها تطلق إطارها ببطارية 64 كيلو وات فى الساعة ، وذلك يمكنها أن تغطى بشأن معلومات واردة من مفوضة بيئية الأمريكية ، أميال سنوية بأدنى من 20 حمولة مكتملة .  

شاهد أيضاً

أودي

تعاون جديد بين أودي وسائق الراليات الأسطوري كين بلوك

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع النجم العالمي وسائق الرالي الأسطوري كين بلوك كسفير إعلاني جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!