السبت , يوليو 24 2021
الشاشة 2021 07 18 234756

عطر برائحة البنزين لعشّاق السيارات الكهربائية

صممت شركة فورد عطرًا برائحة البنزين، تم تشغيله على الملصق وشكل الزجاجة، لذلك أطلق على المنتج اسم “ماك أو” ، ولعبت “ماك إلى” على وتر سيارتها، وتأتي الزجاجة على شكل مضخة وقود.  

بعد الانتقال التدريجي إلى استخدام السيارات الكهربائية، أجرت شركة فورد دراسة استقصائية لمعرفة جوانب سيارات البنزين التي يفتقدها العملاء أكثر من غيرها.  

وأظهرت الإجابة أن “أحد السائقين الخمسة عبر عن حنينه لرائحة البنزين الناتجة عن التحول إلى السيارات الكهربائية، وزعم ما يقرب من 70٪ منهم أنهم سيفقدون رائحة البنزين إلى حد ما”، وقال فورد في بيان إن رائحة الزيت أكثر شهرة من رائحة الجبن وتقريبا تشبه رائحة الكتاب الجديد.  

على الرغم من أنه يبدو غريبا ، إلا أنه صحيح، لكن هل يكفي استخدام هذا العطر بالفعل؟ من ناحية أخرى، أوضحت الشركة أنه مع إطلاق العطر الجديد خلال مهرجان Goodwood of Speed ، فإن عطر ماك أو المنتج حديثًا لا يشبه رائحة البنزين تمامًا، ولكنه يستمد بعض خصائص الرائحة المحددة.   

وكانت شركة “فورد” قد طورت العطر الغريب بالتعاون مع شركة “أولفيكشن” للاستشارات في مجال العطور. 

وأكدت بأن “ماك أو” مصمم ليرضي أذواق الجميع حيث يدمج عبق نفحات دخانية وجوانب من رائحة المطاط إضافة لعنصر حيواني في لفتة لتراث سيارات موستانغ” 

شاهد أيضاً

الشاشة 2021 07 13 164628

تتوقع ألمانيا زيادة السيارات الكهربائية في البلاد بحلول عام 2030

صرح وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير أنه يتوقع أنه بحلول عام 2030، سيزداد عدد السيارات الكهربائية في شوارع البلاد بشكل كبير، متجاوزًا الافتراضات الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!