الخميس , أكتوبر 21 2021
كاديلاك
كاديلاك

في غضون 10 دقائق: تبيع كاديلاك جميع طرازات Liric 2023 الكهربائية

جذبت كاديلاك انتباه عشاق السيارات الكهربائية بتصميمها الفريد Lyriq 2023 ، وقالت إنه بعد فتح الباب ، استغرق الأمر أكثر من 10 دقائق لبيع جميع النسخ التي سيتم إنتاجها في الإصدار الأول. احجز سيارة قادمة من خلال موقعها على الإنترنت.

يتمتع المشترون بفرصة الحصول على نسخة من سيارة بدفعة أولية قدرها 100 دولار أمريكي ، وعلى الرغم من أن هذه الأرقام واعدة للشركة ، إلا أنها لا تزال مجرد حجوزات أولية وليست جميع الحجوزات. يقترح موقع Carscoops أن الإصدار الأول من هذه السيارة لن يتجاوز بضعة آلاف على الأكثر.

وقالت الشركة إن النسخة الأولى من طراز Lyric ستزود ببطارية كبيرة تبلغ 100.4 كيلو وات ساعة ، ويمكن للمحرك الكهربائي الموجود على العجلة الخلفية أن ينتج 340 حصانًا و 440 نيوتن متر من عزم الدوران.ولم تحدد الشركة المسافة التي يمكن أن تقطعها السيارة بشحنة واحدة ، لكن نطاقها واسع.

تشمل الميزات الخارجية الرئيسية سقفًا زجاجيًا بالكامل وعجلات مقاس 20 بوصة (قياسية) أو عجلات مقاس 22 بوصة (اختيارية). تم تجهيز المقصورة أيضًا بنظام صوت AKG Studio ، والذي يتضمن 19 مكبر صوت,خفض نشط للضوضاء ، عجلة قيادة قابلة للضبط بثمانية اتجاهات وشاشة معلومات وترفيهية ضخمة مقاس 33 بوصة ، بما في ذلك لوحة القيادة.

ستوفر السيارة أيضًا العديد من الميزات المتقدمة ، مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ومساعدة التوجيه في النقطة العمياء ، ومساعدة وقوف السيارات الأوتوماتيكية المحسّنة ، وفرامل الطوارئ التلقائية المحسّنة ، ومؤشر المسافة التالي والعديد من الوظائف الأخرى.

شاهد أيضاً

أودي

تعاون جديد بين أودي وسائق الراليات الأسطوري كين بلوك

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع النجم العالمي وسائق الرالي الأسطوري كين بلوك كسفير إعلاني جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!