الجمعة , يوليو 1 2022
جديد
السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

كوكبة “ماجد الفطيم ومختبر EV Lab ” يُدركان المتسوقين بأحدث طرازات السيارات الكهربائية

مختبر EV Lab ساهمه ، لبيع السيارات الكهربائية متنوعة العلامات التجارية، فريق ماجد الفطيم وفر فرصة غير مسبوقة لشتي طوائف المجتمع لإستطلاع عالم المركبات الكهربائية حتى 24 أغسطس في الغاليريا المركزية في مردف سيتي سنتر.

ويحدد مختبر EV Lab سوقًا مؤقتاً هو الثاني من نوعه بالمُساهمة مع كوكبة ماجد الفطيم في مخطط فعاليات مفاجآت صيف دبي، لإتاحة أربعة نماذج رئيسية من سياراته فى سبيل الترويج للمركبات الكهربائية والوعي بها والإفادة آراء الزوار من خلال زيارتهم لمراكز التسوق سواء كان للتسوق أو للترفيه.

في مردف سيتي سنتر يعرض السوق الوقتي، أشكال متنوعة من المركبات الكهربائية، التي من أبرزها سيارة بيجو 3008 هايبرد4 الهجينة في الإمارات إلى جانب تيسلا موديل 3 وأودي آر إس إي-ترون جي تي وسيارة بولت إي يو في المرتقبة.

وشاركة EV Lab في هذا المتجر مع سويدان التجارية، التي تنضم تحت مظلة كوكبة النابوده؛ وأودي الشرق الأوسط؛ وجنرال موتورز الشرق الأوسط وجويس. حيث أنه يُتيح للعملاء زيارة المعرض الوقتي ودراسة الأنماط المختلفة المعروضة لإفادتهم في قرار شراء مركبة كهربائية، والمساهمة في التحول الجوهري حول مصادر النقل الكهربائية التي تتناسب مع الرؤية الصديقة للبيئة والجهود المناخية التي استعرضتها دولة الإمارات.

المؤسس والرئيس التنفيذي في EV LAB قال: أنه شاهده من خلال هذا المعرض الوقتي المُنفرد من نوعه للمركبات الكهربائية في المنطقة، إقبالاً ملحوظًا من المجتمع،كما يُسعدنا أيضًا عرض كوكبة من المركبات الكهربائية مثل تيسلا موديل 3 وأودي آر إس إي-ترون جي تي وسيارة بيجو 3008 هايبرد 4 بالإضافه إلي سيارة بولت إي يو في .

شاهد أيضاً

أودي

تعاون جديد بين أودي وسائق الراليات الأسطوري كين بلوك

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع النجم العالمي وسائق الرالي الأسطوري كين بلوك كسفير إعلاني جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!