الخميس , أكتوبر 21 2021
الدولار
الدولار

لا يزال البلاديوم مستقرًا بشكل سلبي على الرغم من الضغط على الدولار الأمريكي

على الرغم من انخفاض الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات الرئيسية ، استقرار سعر البلاديوم في تعاملات بدعم من بيانات النمو الاقتصادي الأمريكي ، لكنه لا يزال قريبًا من 2000 دولار للأوقية.

أظهرت بيانات حكومية أمس أن القيمة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الثاني ارتفعت بنسبة 6.7٪ متجاوزة توقعات المحللين بنمو 6.6٪.

قال إيلون ماسك ، الملياردير الأمريكي المعروف ومؤسس شركة Tesla Electric Vehicles ، إنه يتوقع زيادة الجهود لإنهاء أزمة الرقائق الإلكترونية بحلول عام 2022 ، والتي بدورها ستدعم تطوير معادن مثل البلاديوم والنيكل والبلاتين. ، كل هذه تستخدم في صناعة السيارات.

من ناحية أخرى ، في تمام الساعة 13:42 بتوقيت جرينتش ، انخفض مؤشر الدولار الأمريكي (مقابل سلة من العملات الرئيسية) بنسبة 0.2٪ إلى 94.06 نقطة ، بحد أقصى 94.3 نقطة وحد أدنى 94 نقطة.

فيما يتعلق بالتداول ، تراجعت العقود الآجلة للبلاديوم لتسليم ديسمبر أقل من 0.1٪ في الساعة 13:42 بتوقيت جرينتش لتصل إلى 1898 دولارًا أمريكيًا للأونصة.

شاهد أيضاً

أستراليا

مزاد Mad Max Fury Road في أستراليا

تُعرض السيارات الـ 13 المستخدمة في فيلم "Mad Max Fury Road" لعام 2015 في مزاد في أستراليا ، مما أثار حماسة كبيرة بين هواة الجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!