الثلاثاء , يونيو 22 2021
جديد
بطاريات السيارة الكهربائية
بطاريات السيارة الكهربائية

Apple تتعاون مع BYD الصينية لتوفير بطاريات السيارة الكهربائية

وفقًا لمصادر داخلية ، قد تخطط شركة التكنولوجيا الأمريكية Apple للتعاون مع شركتي CATL و BYD الصينيتين لتزويد بطاريات السيارة الكهربائية المخطط لها. وقال المصدر إن المفاوضات بين الشركات الثلاثة بدأت ، لكن يعتقد أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق محدد حتى الآن. كما تشير الأخبار إلى أن شركة آبل تتخذ خطوات عملية لإنتاج سيارات كهربائية.

قد تختار Apple بطاريات فوسفات الحديد الليثيوم ، بسبب تركيبتها ، وانخفاض تكاليف الإنتاج. وحددت Apple بعض المتطلبات الأساسية لإمداد البطاريات المحتملة لسياراتها. يجب أن تتمتع هذه الشركات بقدرات تصنيع أمريكية ، على الرغم من أن CATL لا تمتلك حتى الآن أي مصانع أمريكية. في الوقت الذي تصاعدت فيه التوترات بين واشنطن وبكين ، وكانت CATL مترددة في فتح متجر في الولايات المتحدة لأنها كانت تخشى أن يقع في مرمى نيران سياسية.

بالإضافة إلى ذلك ، أشارت المصادر الداخلية أيضًا إلى أن اعتبارات التكلفة قد تمنع CATL من التصنيع في الولايات المتحدة. CATL وهي شركة عالمية رائدة في إنتاج بطاريات السيارات ، و BYD هي رابع أكبر شركة مصنعة لبطاريات السيارات في العالم. قبل اتخاذ قرار بشأن المورد المفضل للبطاريات لسياراتها الكهربائية ، قد تجري Apple أيضًا مناقشات مع الشركات المصنعة للبطاريات الأخرى.

شاهد أيضاً

أودي

أودي قد تودع صناعة السيارات بالبنزين في عام 2026

أطلقت أودي عددًا من السيارات الكهربائية في الأشهر القليلة الماضية ، بما في ذلك e-tron …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!