الخميس , أكتوبر 21 2021
السيارات الكهرباء
السيارات الكهرباء

(Xiaomi) تنشئ للسيارات الكهربائية علامة تجارية جديدة

أعلنت هذه الشركة الصينية (Xiaomi) ، التي تركز على صناعة الإلكترونيات ، عن دخولها عالم صناعة السيارات لأنها أسست علامة تجارية جديدة للسيارات الكهربائية (EV) في الأيام القليلة الماضية.

الجدير بالذكر أنه وفقًا للبيان الصحفي للشركة ، سيمثل الرئيس التنفيذي لشركة (Xiaomi) ومؤسسها Li Jun العلامة التجارية الجديدة.رأس المال المسجل للعلامة التجارية الجديدة للشركة (150) مليون دولار

ذكرت (Xiaomi) أنه قبل إطلاق علامة تجارية كهربائية جديدة ، أجرت سجلًا مدته خمسة أشهر لاستطلاعات رأي المستهلكين في الصين وزارت مصانع (10) شركات رئيسية في قطاع السيارات للحصول على خبرة مهمة.في الميدان قبل إطلاق العلامة التجارية الجديدة للأجهزة الكهربائية.

كما تم تجهيز الشركة بفريق محترف من (300) شخص وترحب بتعيين أشخاص موهوبين آخرين في الأشهر القليلة المقبلة.تخطط Xiaomi لاستثمار ما لا يقل عن (10) مليار دولار أمريكي في السنوات العشر القادمة.

كما تم تجهيز الشركة بفريق محترف من (300) شخص وترحب بتعيين أشخاص موهوبين آخرين في الأشهر القليلة القادمة.تخطط Xiaomi لاستثمار (1) مليار دولار أمريكي على الأقل في السنوات العشر القادمة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي ملتزمة أيضًا بتطوير التكنولوجيا الكهربائية والأنظمة الذاتية وتصنيع السيارات الكهربائية ، عادةً بالتعاون مع شركات أخرى ، إذا كانت الشائعات الأخيرة صحيحة ، فقد تكون (جريت وول موتورز).

شاهد أيضاً

أودي

تعاون جديد بين أودي وسائق الراليات الأسطوري كين بلوك

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع النجم العالمي وسائق الرالي الأسطوري كين بلوك كسفير إعلاني جديد للشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!