الإثنين , يناير 25 2021
تيسلا الأمريكية تستعد لطرح سيارة رخيصة تغزو السوق الصيني

تيسلا تستعد لطرح سيارة رخيصة للسوق الصيني

تنوي شركة تيسلا tesla عملاق صناعة السيارات الامريكية و المتخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية طرح سيارة كهربائية جديدة منخفضة التكاليف سيبدأ سعرها من 25.000 دولار اي حوالي 390.000 جنيه و هو سعر رخيص مقارنة بسيارة تيسلا الكهربائية السيارة رقم 1 في العالم.

تستند سيارة تيسلا tesla الكهربائية الجديدة إلى هيكل تيسلا موديل tesla model 3 و بسعر في المتناول لتغزوا السوق الصيني خصوصا لأن مبيعات تسلا المتنامية في الصين قد تحفز الشركة لإطلاق طراز أقل تكلفة ليحقق لعلي مبيعات .

سيتم انتاج سيارة تيسلا tesla الجديدة في مصنعها في الصين و سيتم انتاجها و بيعها هناك و ستكون سيارة صغيرة ورخيصة و نشر تقرير التقييم البيئي لمصنع Gigafactory بإدارة tesla معلومات عن خطط إنتاج سيارة رخيصة في 2022 .

وتمت الموافقة على طراز تيسلا tesla الجديد في الصين في سبتمبر من العام الماضي 2020، ومن المتوقع أن يصدر تأكيد المنتج النهائي في مارس من العام الجاري 2021 .

سيارة تيسلا tesla الجديدة صغيرة الحجم ستناسب بالتأكيد السوق الصيني وأوروبا، وسعرها الرخيص قد يجذب عملاء جدد في الولايات المتحدة وأسواق عالمية اخري تتطلع الي سيارات كهربائية جديدة بسعر مخفض لاسيما كانت من المصنع رقم 1 في العالم لصناعة السيارات الكهربائية.

شاهد أيضاً

الدول الإسكندنافية تقود التحول إلي الطائرات الكهربائية

الدول الإسكندنافية تقود التحول إلي الطائرات الكهربائية

قادت منطقة شمال أوروبا مبادرةَ وسائل النقل الخضراء، والآن تتخذ الريادة في نقل الطاقة النظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!