السبت , يوليو 24 2021
Huawei
Huawei

تتعاون Huawei و Capital Med لبناء مدينة طبية في بدر باستثمار 18 مليار جنيه مصري

وبحسب مدحت محمود رئيس قسم الحلول الرأسية بشركة Huawei Technologies Egypt ، فقد أنشأت الشركة “معمل القاهرة المفتوح” في ديسمبر 2017 ، وهو أول مختبر مفتوح من نوعه في شمال إفريقيا والمركز الثامن لهواوي في العالم يخدم “OpenLab” مصر وشمال إفريقيا ،

ويغطي مساحة تقارب 1000 متر مربع. وأكد أن أحد الأهداف الرئيسية لمختبر الشركة هو الاعتماد على تطوير الحلول الرقمية في مختلف المجالات والصناعات ، وتعزيز الشراكات ، وتسريع عملية التحول الرقمي لمختلف الصناعات لتحقيق رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة العالمية. تعزيز القدرة التنافسية للحلول في الصناعات المختلفة (على سبيل المثال ، المدينة الذكية – الصحة – التعليم – النقل الذكي).

وأوضح أن المختبر يعمل جاهدا لتقديم حلول صناعية فريدة ومبتكرة تواكب أحدث التقنيات العالمية ، وأكد أن المعمل يخدم مصر و 29 دولة أخرى من خلال تقديم حلول شاملة مع شركائها. والتركيز على السوق واحتياجاته في مختلف الصناعات والهيئات الحكومية ،مثل النقل والطاقة والتمويل وتطوير الأجهزة والبرمجيات والخدمات وتحالفات الصناعة والشركاء في مرحلة التحول الرقمي وفقًا لاحتياجات العملاء في مصر وشمال إفريقيا تقديم الحل.

وأشار إلى أن المختبر يدعم المجالات المبتكرة في مجالات السلامة العامة والشبكات الذكية والمدن الذكية والحكومات الذكية وأنظمة الحلول الصحية المتقدمة ، إلى جانب حلول إدارة المياه وترشيدها والتعليم الذكي. وتابع: “يلتزم مختبر القاهرة المفتوح بإيجاد طرق للتعاون مع الشركاء العالميين والإقليميين والمحليين ، من خلال أربعة مجالات وظيفية ، وهي مركز الابتكار ومركز التطوير المشترك للحلول وبناء مركز الحلول المشترك ، لتطوير الخبرة والابتكار. الحلول. شركاؤنا المحليين والإقليميين.

شاهد أيضاً

الحياة الكريمة

مبادرة الحياة الكريمة تبدء في بناء محطة طاقة شمسية ببني سويف

قال هاني الجويلي رئيس مدينة ببا جنوب محافظة بني سويف ، إنه في المرحلة الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!

error: تنبيه: المحتوي محمي !!