الإثنين , أبريل 12 2021

من نحن

شهدت الآونة الحالية تكثف النشاط والجهود العالمية الهادفة إلى التصدي لموضوع الطاقة باعتباره من أهم الأعمدة الرئيسة التي تسهم في المحافظة على عجلة النمو وتحقيق التنمية المستدامة بركائزها الثلاث، الاقتصادية والاجتماعية والبيئية .

ومحدودية الوعي بالطاقات المتجدده و كفاءة الطاقة في كثير من الدول العربية أثر سلبياً علي الأستثمار في هذا القطاع و من ثم بناء القدرات التكنولوجية بهذا الخصوص و هذا مع وفرة القدرات الهائلة الغير مستغلة من مصادر الطاقات المتجدده و علي رأسها الشمس.

من هنا  كان إنطلاق مجلة عالم الطاقة المتجددة كلبنه في هذا البناء لترفع مستوي الوعي في عالمنا العربي بالطاقات المتجدده من خلال نافذه واحدة تطرح جميع التجارب ليخطوا المتأخر مع المتقدم و ليسفيد أخرنا من أولنا.

بدأت مجلة عالم الطاقة المتجددة و كفاءة الطاقة سنة 2013 كمجلة مطبوعة بترخيص من لندن باللغة العربية لتقيدم  منظور جديد لتأطير الطاقة المتجددة وكفاءة استخدام الطاقة في السوق العربي مستهدفة زيادة الوعي وتطوير فرص الأستثمار .

تحولت المجلة من الصورة الورقيه المطبوعة الي الصورة الرقمية سنة 2014 لتصل إلي كل الفئات المستهدفه لمختلف الأخبار سواء الدورية أو الأخبارية اليوميه بفاعلية أكثر

تطور الأصدار الرقمي للمجله في عام 2020 ليواكب أحدث تكنولوجيات الأعلام الرقمي ليكون قادر علي تقديم محتوى هادف وواضح وإيضا قادر علي إلي إشراك صناع القرار في قطاع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة وغيرها من الصناعات المتحالفة إلى الميدان للتصدي للتحديات، وتحسين أداء الأسواق بشكل كبير.

تهدف عالم الطاقة المتجددة و كفاءة الطاقة علي إعادة ربط العديد من الخطوط في سياق بناء إطار السوق ومعالجة الفرص المناسبة  بزيادة الوعي التقني لتكنولوجيات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة المطبقة عالميا والمقدمة من خبراء الميدانيين، أساتذة الجامعات ،الدراسات الدولية ودراسات  ناجحة.
بالأضافة إلي تشجيع الموردين وأصحاب المشاريع من خلال سرد قصص نجاح لمشروعات قائمة وتسليط الضوء على الإدارات الحكومية والوزارات التي قامت بإتخاذ تدابير ناجحة للتغلب على الحواجز في السوق لدفع السوق إلى الأمام.
و يأني علي نفس القدر من الأهمية إكمال سلسلة التوريد لمجال الطاقة المتجددة وتوفير أول مرجع في اليد للعاملين في هذا القطاع و تسليط الضوء على دور الجهات المانحة الدولية وأطر أعمالهم.

magazine

عدد يونيو – سبتمبر 2014

إشترك بنشرتنا الدورية

ليصلك أهم الأخبار والأحداث والمؤتمرات بصوره دوريه

You have Successfully Subscribed!